وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

نشر اماكن سقوط الامطار المتوقعة خلال الايام المقبلة

نشر اماكن سقوط الامطار المتوقعة خلال الايام المقبلة 

كتبت سمر عقل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من يوم الجمعة 13 نوفمبر وحتى الثلاثاء 17 نوفمبر.

وقالت الأرصاد، في بيان أصدرته، مساء الخميس، إنه من المتوقع غدًا الجمعة سقوط أمطار متوسطة على مناطق من مطروح وسيدي براني والسلوم، ومن خفيفة إلى متوسطة على الإسكندرية.

وأضافت أنه من المتوقع يوم السبت، سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على الإسكندرية وسيدي عبد الرحمن والضبعة ومطروح وسيدي براني والسلوم ورشيد وبلطيم وبورسعيد والعريش، ومتوسطة على مناطق من دمياط وكفر الشيخ والبحيرة، وخفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة.

وأشارت إلى سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة، يوم الأحد المقبل، على الإسكندرية وسيدي عبد الرحمن والضبعة ومطروح وسيدي براني والسلوم ورشيد وبلطيم وبورسعيد والعريش وكفر الشيخ والبحيرة، وخفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة، على أن يصاحب ذلك نشاط رياح وانخفاض في درجات الحرارة.

وأوضحت أنه من المتوقع يومي الاثنين والثلاثاء المقبل، سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على الإسكندرية ومطروح والسلوم، وخفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن