وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

نفى الفنانة سمية الالفى وابنها الفنان احمد الفيشاوى عن انفصاله عن مراته

علق الفنان أحمد الفيشاوي على خبر انفصاله عن زوجته ندى الكامل، بعد أن أحدث الأمر ضجة على مواقع التواصل، إثر وجود رسالة من الأخيرة تكشف أنها تسير في إجراءات الطلاق.نفى أحمد الفيشاوي انفصاله عن زوجته ندى الكامل في عدة تصريحات صحفية، مؤكداً أن كل ما روج عن هذا الأمر عار من الصحة، كما أبدى استغرابه من انتشار الخبر بهذه السرعة.

ووصف أحمد الفيشاوي خبر انفصاله عن زوجته ندى الكامل بأنها شائعة سخيفة، ليبدي استيائه من انتشار مثل هذا الخبر في يوم وليلة، بحسب تصريحه لإرم نيوز.

تابع أحمد الفيشاوي حديثه عن خبر انفصاله الذي تم إثارته بقوة مؤخراً، بأنه أمر وارد أن يحدث خلاف أو غضب بين الزوجين، ويتطور الأمر لحذف بعضهما البعض من مواقع التواصل.
كما تمنى الفنان المصري ألا تخرج مثل هذه الشائعة عنه مرة أخرى هو وزوجته، وأن تتحرى الصحافة عندما تكتب أخبار تخص حياته الشخصية.

وكان خبر انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل تصدر بقوة بالأمس، بعد أن لاحظ الجمهور أن الفنان الشاب حذف زوجته من انستقرام وأنها أغلقت حسابها، ليرجح البعض أن مشاكل وقعت بينهما.

وما زاد من انتشار خبر انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته، هو نشر الأخيرة رسالة على الفيس بوك تشير فيها أنها بصدد بدء إجراءات الطلاق واصفة بأن الأسباب وراء هذا القرار موجعة، ولكن سرعان ما حذفت منشورها من حسابها

خرجت الفنانة سمية الألفي عن صمتها معلقة على خبر انفصال الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، الذي أحدث ضجة في الساعات الماضية.
نفت سمية الألفي خبر انفصال ابنها أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، مؤكدة على أن كل ما أثير عن خبر طلاقهما لا أساس له من الصحة، متهمة رواد مواقع التواصل في انتشار هذه الشائعة، بحسب تصريحها لفوشيا.

وأضافت سمية الألفي أن جهل البعض بالتعامل مع مواقع التواصل، هو السبب وراء انطلاق شائعة طلاق ابنها منذ ساعات، مشيرة إلى أن وجود خلاف بين أي زوجين لا يعني انفصال.

تابعت سمية الألفي حديثها بأن زوجة ابنها أحمد الفيشاوي أغلقت حسابها على انستقرام، لسبب يخصها ربما ترغب في الاستمتاع ببعض من الخصوصية.

وفي ذات السياق، أكدت سمية الألفي أنها لا تعرف أي تفاصيل تخص وجود خلاف بين أحمد الفيشاوي وزوجته، مشيرة إلى أن إغلاق حساب الأخيرة هو السبب وراء شائعة الانفصال.

وكان خبر انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل تصدر بقوة في الساعات الماضية، حيث نشرت الأخيرة منشوراً تعلن فيه عن اتخاذها إجراءات الطلاق، ثم رد الفنان المصري بحذف آخر صورة نشرها لزوجته على انستقرام، وسرعان ما حذفت منشورها بإعلان انفصالهما، ليزداد الأمر غموضاً.

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن