وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

نقابة الصحفيين تكرم الباحثة هدير أحمد راضي

 

كتب/فادي نبيل

،كرمت نقابة الصحفيين الباحثة هدير أحمد راضي، لحصولها على الدكتوراة من جامعه حلوان بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف.

وكانت نقابة الصحفيين، برئاسة أيمن عبد المجيد، قد أقامت حفلًا كبيرًا بالنقابة، لتكريم أبناء الصحفيين الحاصلين على درجه الدكتوراة والماجستير والناجحين بتفوق فى جميع المراحل الدراسية.

وساهم فى نجاح الحفل محمد خليفة ومعه مجموعة من الزملاء العاملين بالنقابة، وتم تسليم الفائزين شهادات تقدير ومبلغ مالى كبير وكتب عن مصر.

وكانت الباحثة هدير أحمد، المدرس المساعد بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة حلوان قد حصلت على درجة الدكتوراة في الإعلام برسالة بعنوان “صورة مصر بعد 30 يونيو كما تعكسها القنوات الموجهة باللغة العربية والقنوات التابعة لتنظيم الإخوان – دراسة تحليلية”.

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتورة نائلة عمارة، رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان، والدكتور سامي الشريف، عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، والدكتورة أمال كمال، أستاذ الصحافة بكلية الآداب جامعة حلوان.

وكشفت الدراسة عن اتجاهات معالجة البرامج الحوارية لصورة مصر بعد 30 يونيو في كلًا من القنوات الموجهة باللغة العربية ممثلة في قناة بي بي سي عربي، قناة الحرة، والقنوات التابعة، لتنظيم الإخوان ممثلة في قناة الحوار وقناة مكملين، في الفترة من 1/1/2017 إلي 30/6/2017.

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن