وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

نموذج مراجعة ليلة الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق للصف الأول الثانوي الترم الأول 2019-2020 بالفيديو.

الفلسفة والمنطق للصف الأول الثانوي الترم الأول….( 2019-2020)

متابعة /كنزى احمد 

 

 

مراجعة ليلة الامتحان في الفلسفة والمنطق الصف الأول الثانوي
ويتضمن فيديو مراجعة ليلة الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق للصف الأول الثانوي أهم الأسئلة المتوقعة وإجاباتها النموذجية​​​​​​​

رابط تحميل نماذج امتحانات الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول 2020

نموذج امتحان الفلسفة والمنطق الصف الأول الثانوي

الفلسفة والمنطق للصف الأول الثانوي الترم الأول….( 2019-2020)

وكانت الوزارة نشرت عبر موقعها الرسمي مجموعة من النماذج الاسترشادية لجميع المواد لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي لتعويدهم على نظام الامتحانات ومواصفات الورقة الامتحانية.
وفيما يلي رابط نموذج امتحان الفلسفة والمنطق للصف الأول الثانوي، والذي يتضمن مواصفات ورقة الامتحان الذي سيؤديه الطلاب غدا.

نماذج الامتحانات وزارة التربية والتعليم

 

الفلسفة والمنطق للصف الأول الثانوي الترم الأول….( 2019-2020)وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، أن النماذج تتضمن أسئلة مقالية وأسئلة اخرى عبارة عن اختيار من متعدد.

وأشار إلى أن النماذج الاسترشادية تستهدف تدريب الطلاب وتهيئتهم، ‏لخوض الامتحانات الإلكترونية للصف الثاني والورقية للصف الأول.

وفقا لما أعلنته الوزارة فإنه يمكن لطلبة الصف الأول الثانوي وطلبة الصف الثاني الثانوية زيارة الموقع الرسمي للوزارة من هنا، للتعرف على النماذج الاسترشادية.

وتعقد امتحانات الصف الأول الثانوي ورقيا في الفترة المسائية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية «تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية» حسب ظروف كل مديرية وفقا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020/2019.

 

الفلسفة والمنطق للصف الأول الثانوي الترم الأول….( 2019-2020)
Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن