وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

ننشر أسعار وأقساط “التاكسي” في مبادرة إحلال السيارات القديمة


04:59 م


الأربعاء 17 مارس 2021

كتب – أيمن صبري:

كشف الموقع الرسمي لمبادرة إحلال السيارات الجديدة العاملة بالطاقة النظيفة بالسيارات المتقادمة “Go green”، عن أسعار سيارات الأجرة “التاكسي” المتاحة أمام المخاطبين في المرحلة الأولى من المبادرة.

واشتملت قائمة السيارات على 7 سيارات جديدة سابقة التجهيز للعمل بالوقود المزدوج “غاز طبيعي – بنزين”، وتنتمي السيارات السبع لعلامات تجارية كورية ويابانية وصينية وروسية وأمريكية.

وتبدأ أسعار السيارات الأجرة “التاكسي” المشاركة بمبادرة الإحلال من 140.000 جنيه وحتى 256.095 جنيه، وهذه الأسعار في حالة الشراء نقدًا.

ويحق للمشاركين بمبادرة الإحلال امتلاك إحدى السيارات الجديدة نقدًا أو بنظام التمويل البنكي لفترات سداد تصل إلى 10 سنوات وبفائدة بنكية تقدر بـ3%

وبحسب بيان سابق لمجلس الوزراء، فإن الأسعار المعلنة للسيارات المشاركة بمبادرة الإحلال، سيتم تثبيتها لمدة 6 أشهر متتالية منذ بدء تسليم أول سيارة للمشاركين بالمبادرة.

ولفت البيان إلى أن أسعار السيارات لن يتم تعديلها إلا بعد مراجعة “تمويل شراء بعض مركبات التمويل السريع” التابع لوزارة المالية.

وتستهدف الدولة المصرية في المرحلة الأولى من مبادرة الإحلال والتي تستمر على مدار ثلاث سنوات، إحلال 250 ألف سيارة في 7 محافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والسويس والبحر الأحمر وبورسعيد.

ويمكن من خلال المستندات التالية التعرف على أسعار سيارات التاكسي نقدًا وقيم التقسيط لمدة 7 و 10 سنوات:

اضغط هنا

اضغط هنا

اضغط هنا

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن