وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

نيابة الجيزة تحيل جواهرجى للجنايات قتل سودانية ومثل بجثتها لسرقة مشغولاتها

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بإحالة جواهرجى وابنه لمحكمة الجنايات، بتهمة قتل سودانية وتقطيع جثتها لسرقة مشغولاتها الذهبية.

تعود أحداث الواقعة للعام الماضى، عندما قال المتهم عقب القبض عليه قائلا إنه يعمل جواهرجي، ويمتلك محل لبيع المصوغات الذهبية بمنطقة الصاغة بالقاهرة،  وفوجئ أثناء تواجده بعمله بحضور المجني عليها المحل،  وذكرت له أن بحوزتها 200 جرام ذهب ترغب في بيعها له.
وأضاف المتهم فى اعترافاته أن المجني عليها أخبرته أنها تعمل في تجارة الذهب، حيث تحضر كميات من بلدها لبيعه بالقاهرة، وأنها كانت تتعامل مع صاحب محل مجوهرات بمنطقة الصاغة، إلا أنها فوجئت أن المحل مغلق بسبب احتفالات عيد القيامة وشم النسيم، وأن صاحب المحل لن يعود لممارسة عمله قبل أسبوع، وهو ما لا يتناسب معها بسبب موعد رحلة عودتها إلى دولتها، مما دفعها للحضور للمتهم لبيع المصوغات الذهبية له.
وتابع المتهم اعترافاته قائلا إنه عندما علم من الضحية أنها تقيم بفندق بمنطقة العتبة بمفردها، وأنه لا يوجد أي شخص يعلم أنها تنوي الحضور لمحله قرر قتلها بمساعدة نجله.
وقال المتهم أنه أغلق باب المحل الخاص به وأطفأ الأنوار الخارجية، ثم أحضر سكين كبير يحتفظ بها بالمحل، وغافلها من الخلف ثم ذبحها وبدأ فى تقطيع جثتها بمساعدة نجله، واستولى على المصوغات الذهبية الخاصة بها، وتخلص من أشلاء الجثة ببولاق الدكرور، والمنيب وعدة مناطق بالقاهرة.
Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن