وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

هجوم حاد من رواد السوشيال ميديا علي خالد ابو النجا بسبب هجومه علي إمام الدعاة الشيخ الشعراوى

 تقرير -خالد علم

شنت منذو أيام  قليلة أسما بنت شريف منير الممثل  هجوم على الشيخ الشعروى ووصفته بالمتطرف

وبعد ان شن راود التواصل الا جتماعى  هجوما حاد عليها طلعت واعتزرت وبعدها  مذيع يشن هجوم على الشعراوى ويعتزر واليوم ايضا شن المصرين و رواد مواقع التواصل الاجتماعى، هجومًا كبيرًاو حاد على خالد أبو النجا، عقب تطاوله على فضيلة الشيخ محمد متولى الشعراوى، حيث إنه عاود مرة أخرى التطاول على الشعراوى، ووصفه بأنه جاهل بالعلم والمعرفة، ردًا على تغريدة أحد معارضى آرائه الشاذة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعى، هجومًا كبيرًاو حاد على خالد أبو النج

بكلمات تدل على عدم احترام الرموز الدينية، والرأى والرأى الأخر، قال خالد أبو النجا: “الشعراوي مثال صارخ للجهل بالعلم بل تباهي بعدم قراءته لغير القرآن! الوهابية في أبشع تجلياتها”.

 

christian-dogma.comكوميك خالد أبو النجاخالد أبو النجا
وعلى الرغم من الهجوم الكبير على أبو النجا، لكنه عاود مرة أخر الرد على متابعيه، قائلاً: “بل جاهل بالعلم والمعرفة باعترافه بعدم قراءة غير القرآن الله يرحمه ويغفر له ولكن”.
christian-dogma.com 
وعبر رواد موقع تويتر عن آرائهم وصدمتهم عما بدر من “أبو النجا”، وقال عبود: “قول لنفسك كفاية عك أحيانًا حرية الرأي جهل”، وقال هشام ياسين: “يا أستاذ أبو النجا يا راجل يا ليبرالى هى الليبرالية تعطيك الحق في السخرية والتهكم على شخصيات تختلف معها فكريًا ولها مؤيدون ومريدون، الشعراوي بشر يخطئ ويصيب ولكن فضائله كثيرة وتفسيره من أروع التفاسير”.
christian-dogma.com 
 
وأضاف أبو حميد: “لو معملش حاجة في حياته يكفيه أنه قرأ القرآن وفسره”، وغرد آخر: ” لو لديك ١٠/١ من علم الشيخ لما نطقت بهذا!”.
christian-dogma.com
christian-dogma.com

christian-dogma.com
وسؤالى هنا هل شيعنا الاخلاق واحترام الشخصيات الى مثواها الا خير؟أم كل من هب ودب وحب ان يكون حديث الصحافه والاعلام والسوشيل ميديا يتطاول على العلماء إلى الله المشتكى.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن