وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

هل حماس سعيده بهدم غزه؟ ضربني وبكي وسبقني أشتكي

هل حماس سعيده بهدم غزه؟ ضربني وبكي وسبقني أشتكي
هل حماس سعيده بهدم غزه؟ ضربني وبكي وسبقني أشتكي
بقلم : فهيم سيداروس
لقد قرأت هذا السؤال علي مواقع السوشيال ميديا فأحاول جاهدا أن أنوه عن الإجابه
بالتأكيد هم :
سعدداء لانهم سيجمعون المساعدات، ويضعونها فى حساباتهم بسويسرا، و السويد، المفروض بدلا من جاهدهم في مصر أولي بجهادهم فلسطين،
هم قمة السعادة لإن التبرعات الخليجية وملايين الدولارات فى طريقها للبهوات، والباشاوات الغزوية.
السؤال هو…أين هم قاده حماس الأن.. .مستخبيين أم هربانين أم فى الأنفاق نايمين، حماس ليست فلسطين او حتى غزه.. فهي مجرد فصيل أخوانى فكما إن الإخوان، والدواعش لا يمثلون مصر فإن حماس لا تمثل غزه.
هل حماس سعيده بهدم غزه؟ ضربني وبكي وسبقني أشتكي.
يقول إحدي الوطنين: بالتاكيد غزه غير سعيده كما وإن القدس غير سعيده لدماء أبناءها
ولكنهم يعلمون إن هذا هو ثمن رخيص للحريه، والكرامه، الجزائر دفعت أكثر من مليون شهيد … فيتنام ضحت بخمسه مليون ضحيه… أوروبا ضحت بأكثر من خمسين مليون فى الحرب العالمية الثانية..
هذا هو الثمن
إذ رفضت أن تحارب فأنت حر، ولكن لا تبرر الإستسلام لكى تبرر لنفسك الإنبطاح
هل قادة حماس سعداء بضحايا الغارات الإسرائيلية وهدم القطاع؟
أيها الوطني: كل البلاد التى ذكرتها كانت حروبها معلنة، وفى ساحات المعركة كانت جيوش أمام جيوش كانت المواقف واضحة، أما حرب عصابات حماس، والتضحية بالشعب فى سبيل إستعطاف العالم وجمع الأموال بحجة إعمار غزه، هذا كلام غير سليم ..
فلسطين محتله من سنيين كتيرة ماهو التقدم الموجود على أرض الواقع منذ أيام ياسر عرفات المناضل صاحب القصر المشيد بفرنسا، وترف العيش لزوجته وإبنته من أموال إعمار فلسطين وحتى يومنا هذا بالمنظمات الفلسطينة المختلفة، والتى تتصارع مع بعضها البعض من أجل السبوبة.
هؤلاء تجار السبوبة.. (تجار دين ويكذبون كما يتنفسون)
أين قردوغان، وحسن نصر الله حزب الشيطان اللبناني الإيراني، القادة في الظل ينعمون بحياتهم الثرية في قصورهم يعطون الأوامر من خلال الهواتف النقالة، والضحايا هم الشباب المغسول عقولهم، وحسرة أهاليهم على فقدانهم.
وهذا هو الحال في غزة .. القاده هربوا إلى قطر وتركوا الشعب الغلبان هو الذى يموت إثناء جهادهم، بكل تأكيد قادة حماس هم أسعد ناس لعدد الضحايا المساكين فسوف تزداد ثراوتهم وأرصيدهم فى بنوك أوربا.
أكيد وإلا لما أطلقوا صواريخ علي إسرأئيل وهم يعلمون جيدا إن إسرائيل سترد وبزيادة عليهم ويبدوا يستعطفون العالم عليهم ويبقي ضربني وبكي وسبقني أشتكي.
Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن