وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

يسافر النادى الإهلى لمواجهة نادى فيتا كلوب

شهدت أخبار النادى الاهلى يوم 7-3-2019 احداثًا متنوعة على رأسها رحلة الفريق الى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب فى المباراة التى ستجمعهما بدورى أبطال افريقيا، بالاضافة الى الاعلان عن نتيجة نجم الفريق بمعهد الخدمة الاجتماعية بدرجة مقبولحرص سمير عدلي المدير الإداري للأهلي على إنهاء إجراءات تسكين اللاعبين في غرف الإقامة بالكونغو سريعًا، فور وصول بعثة الأهلي إلى فندق الإقامة بالكونغو.
ومنح الجهاز الفني ضمن اخبار الأهلى يوم 7-3-2019، بقيادة مارتن لاسارتي، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية، اليوم، بسبب رحلة الطيران الشاقة التي خاضها اللاعبون من القاهرة إلى الكونغو.
كان سمير عدلي وبرفقته سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد سبقا بعثة الفريق الأول إلى الكونغو لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب للتيسير على البعثة فور الوصول.وصلت بعثة الأهلي، إلى الكونغو عصر الأربعاء بتوقيت القاهرة، وتوجهت البعثة إلى فندق الإقامه والذى يبعد عن مطار الكونغو بما يقرب من ساعة ونصف.
وضمن اخبار النادى الأهلى يوم 7-3-2019 غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الكونغو في الثالثة من فجر اليوم الأربعاء قبل أن تهبط في مطار إثيوبيا للتزود بالوقود ثم استأنفت رحلتها مرة أخرى إلى الكونغو في رحلة استمرت ما يقرب من ١١ ساعة .
ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.يخضع عمرو السولية، لاعب الأهلى لتدريبات بدنية وتأهيلية منفردة اليوم الأربعاء وفقاً للبرنامج الذي حدده له الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.
ومن جانبه ، قال خالد محمود طبيب الفريق إن الجهاز الفني حدد للاعب برنامجا بدنيا يستمر لمده يومين، وبدأ اللاعب في تنفيذه بداية من أمس.حدد الجهاز الفني للأهلى بقيادة مارتن لاسارتي السادسة من مساء اليوم الأربعاء، موعدا لخوض المران الأول الكونغو.
وغادرت بعثة الأهلى مطار القاهرة في الثالثة فجر اليوم متوجهة إلى الكونغو في رحلة تستغرق ما يقرب من 11ساعة.
فيما حصل الجهاز الفني على عدد من الفيديوهات الخاصة بمباريات فريق فيتا كلوب الكونغولي، ويعقد الجهاز الفني بقيادة لاساراتي محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، لشرح مواطن القوة والضعف بالفريق المنافس.
ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.أطلع الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على الأشعة التي أجراها حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، وأعلن مسئولو الأهلى أن الأشعة أثبتت إصابته بمزق في العضلة الخلفية ويحتاج للتأهيل لفترة تترواح من 4 الي 6 أسابيع.
ويغيب حمدي فتحي عن قائمة الفريق التي ستواجه فيتا كلوب الكونغولي السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وكان “سوبر كورة” قد أكد إصابة حمدي فتحى بتمزق فى العضلة الخلفية سيغيبه عن تدريبات ومباريات الأهلى لمدة شهر ونصف وتعرض اللاعب للإصابة في مباراة فريقه الأخيرة أمام بتروجت.حدد خالد محمود طبيب الأهلى موعدا يوميا للبعثة للتطعيم ضد الملاريا طوال فترة تواجدها في الكونغو، وشدد محمود على جميع أفراد البعثة بضرورة تناول التطعيمات بشكل يومي طوال مدة التواجد في الكونغو، تفاديا لمرض الملاريا الأكثر انتشارا هناك.
ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .
وأوضح أن عمرو السولية تعافى نهائيا من إصابته بشد في العضلة الأمامية التي تعرض لها مؤخرا، وأبعدته عن لقاء بتروجت في الدوري الممتاز، مشيراً إلى أن السولية سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بدءًا من غدٍ الخميس بشكل طبيعي، استعدادا لمباراة فيتا كلوب.
ويواجه الأهلي فريق فيتا كلوب الكونغولي السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بينما حرص سيد عبد الحفيظ على إحضار كميات كبيرة من المياه والعصائر للاعبين، لتفادي ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة في الكونغو وهو الأمر الذي يؤرق البعثة منذ وصولها.
ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن