وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

يسرا اللوزي تشارك جمهورها بصورة جديدة خلال “الحمل”عبر إنستجرام

يسرا اللوزي تشارك جمهورها بصورة جديدة خلال "الحمل"عبر إنستجرام

 

 

الفنانة يسرا اللوزي تشارك جمهورها بصورة جديدة خلال “الحمل”عبر إنستجرام

 

 

الاكثرمشاهدة

شاركت الفنانة يسرا اللوزي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة جديدة لها بالأبيض والأسود ضمن جلسة تصويرية لإحدى المجلات، استعرضت فيها جانبا مختلفا من شخصيتها أثناء حملها وتأثير الأمومة عليها.

يسرا اللوزي تشارك جمهورها بصورة جديدة خلال “الحمل”عبر إنستجرام

 

 

علقت الفنانة يسرا اللوزي على الصورة التي لاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيها قائلة :”حبيت أشارك جمهورى جانب مختلف وجديد من شخصيتى، وتأثير الأمومة ومخاوفها على كل حاجة في حياتى.. شكر خاص لكل من ساهم فى هذا المقال”.

يسرا اللوزي تشارك جمهورها بصورة جديدة خلال "الحمل"عبر إنستجرام
يسرا اللوزي تشارك جمهورها بصورة جديدة خلال “الحمل”عبر إنستجرام

ومع كل جلسة تصوير تخضع لها الفنانة يسرا اللوزى، تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الأنيقة وجمالها، خاصة بعدما تنتشر هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعى، وتحرص يسرا دائما وباستمرار على نشر صور طبيعية لها بدون مكياج مما يظهر تألقها وجمالها.

يسرا اللوزي

وخطفت الفنانة يسرا اللوزي الأنظار بإطلالتها الجميلة في وقت سابق خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولى، ولاحظ الكثير أن ملامحها تبدلت وزيادة فى وزنها، ما دفع البعض للتكهن حول خضوعها لجراحة تجميل فى الوجه، فى حين تصدى الكثير من المُتابعين لتلك المعلومات غير المؤكدة وإرجاع سبب تغير شكلها إلى إنجابها طفلتها الثانية “نادية” منذ أشهر.

وأكدت الفنانة يسرا اللوزى في تصريحات لـ”اليوم السابع” أنها لم تجر أى عمليات تجميل من قبل، قائلة، “أنا مهما قولت للناس إنى عمرى معملت عملية تجميل محدش هيصدقنى لأن فى ناس بتعمل عمليات تجميل وبيقولوا إنهم معملوش”.

وأوضحت يسرا اللوزى أنها منذ عامين نشرت صورة عبر إنستجرام وشكرت فيها الميكب أرتيسيت الخاصة بها، وكانت هناك تعليقات حول أنها أجرت عملية تجميل فى أنفها، وهذا كان سبب الإضاءة ولم تجر أى عمليات تجميل، مشيرة إلى أنه بسبب زاوية معينة مع الإضاءة تغيرت ملامح أنفها، وكان ذلك قبل الولادة.

وأضافت يسرا اللوزى أنها سعيدة بالمشاركة فى لجنة تحكيم مسابقة “آفاق السينما العربية” مع زينة دكاش (مخرجة ومنتجة من لبنان) وعلى مصطفى مخرج من الإمارات”

 

يسرا اللوزي خلال “الحمل”عبر إنستجرام

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن