وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تعرف على الشروط المطلوبة للتقديم فى مدارس التمريض بمطروح

كتب خالد علم 

أوضح وكيل الصحة بمطروح، أن الشروط الواجب توافرها هي أن تكون الطالبة حاصلة على الشهادة الإعدادية العامة الحديثة من محافظة مطروح، ان يكون المتقدم مصري الجنسية حسن السير والسلوك، يتم التنسيق للقبول من أعلى المجاميع ويتم تحديد الحد الأدنى للقبول بعد الانتهاء من أعمال التنسيق، أن لا يقل سن الطالبة في أول أكتوبر عن 15 عاماً ولا يزيد عن 18 عاماً في في 1 أكتوبر 2019م، مدة الدراسة خمس سنوات، أن تكون المتقدمة من محافظة مطروح، ألا تكون الطالبة متزوجة ولا يجوز النقل من محافظة إلى آخرى.

وأشار الدكتور محسن طه، إلى أنه يجب أن تجتاز الطالبة مجموعة من الاختبارات وهي الاختبار الشخصي، الاختبار الطبي، الاختبار النفسي، اختبار الإملاء، اختبار اللغة الإنجليزية وكشف الهيئة.

وأكد وكيل الصحة بمطروح، أن الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض هي طلب باسم الدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة، صورة من شهادة الميلاد، صورة من استمارة النجاح في الشهادة الإعدادية، عدد 12 صورة 4 ×6، شهادة حسن سير وسلوك من المدرسة الإعدادية، أوراق آليات الإقامة، صورة بطاقة ولي الأمر والرقم القومي، صورة من شهادة إتمام المرحلة الإبتدائية، دوسيه حفظ مستندات، إقرارات عدم الزواج وعدم النقل إلى محافظة آخرى أثناء الدراسة وإيصال كهرباء باسم ولي الأمر. متمنين للجميع التوفيق والنجاح.

لا يتوفر وصف للصورة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن