وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الزمالك يعدل مرانه لمشاهدة المنتخب

الزمالك يعدل مرانه لمشاهدة المنتخب

كتبت منى فوزي

وسيط اليوم 

٢٠٢٢/١١/١٧

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك تعديل موعد التدريبات غدا الجمعة بسبب المباراة الودية للمنتخب أمام بلجيكا.

 

وقرر إقامة التدريبات غدا الجمعة في الثانية ظهرا بدلا من الخامسة مساءً، حتي يستطيع الجهاز الفني واللاعبين مشاهدة مباراة منتخب مصر الودية أمام بلجيكا المقرر لها في الخامسة مساءً بالكويت .

 

وعلى صعيد اخر خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية وخططية خلال تدريبات اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

 

وشهدت هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض بعض الأمور الخططية، عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها.

 

وتولى كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين الإشراف على التقسيمة في تواجد البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي كان حريصا على منح اللاعبين التعليمات والنصائح الفنية .

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري،بمدينة برج العرب، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.


Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp