وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الأهلي اليوم

الأهلي اليوم

كتبت منى فوزي

٢٠٢٢/١١/٢٣

 

شهد النادي الأهلى اليوم الأربعاء 23 / 11 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى في مقدمتها
، مواصلة التدريبات استعدادا لمباراة المقاولون العرب بكأس مصر، وعقد  كولر محاضرة فنية على اللاعبين حيث واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة،

وشهد المران استمرار التأهيل لمحمود متولي فيما انتظم حمدي فتحي في جزء من التدريبات الجماعية،وركز مارسيل كولر المدير الفني على تنفيذ بعض الجمل الفنية.

وحذر الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادى الأهلى عمار حمدى لاعب خط وسط الفريق من الالتحامات القوية خلال تدريبات المارد الأحمر ضمن المرحلة الأخيرة من تجهيزه للعودة للملاعب بعد فترة غياب طويلة.
وانتظم عمار حمدى فى التدريبات الجماعية للأهلى على ملعب التتش بالجزيرة، وقال أبو عبلة إن عمار بدأ العودة تدريجيا للمشاركة فى التدريبات الجماعية ولكن عليه الحذر الشديد .

حرص السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى على عقد جلسة مع لاعبيه على هامش التدريبات اليومية حذرهم خلالها من صعوبة مباراة المقاولون العرب بكأس مصر ، مؤكداً أن مباريات الكأس تزخر دائماً بالمفاجأت ويجب الاستعداد لها بشكل جيد خصوصا أن اللقاء يأتي بعد فترة توقف طويلة أفقدت اللاعبين جاهزيتهم الفنية والبدنية.

وطالب كولر لاعبيه بالتركيز في المباراة  لتخطيها والصعود للدور التالى من البطولة ضمن خطة التتويج بالكأس بعد التتويج بالسوبر المحلى على حساب الزمالك

اوكان قد استعاد فريق الأهلي جهود ثلاثة لاعبين من قائمة لاعبيه المصابين خلال الفترة الماضية، بعد تعرفيهم وهم محمد عبد المنعم وحمدي فتحي وعمار حمدي وانتظامهم في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

وشارك محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، حيث أوضح الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق أن عبد المنعم، شارك في التدريبات الجماعية بداية من اليوم مرتديا قناع الوجه الطبي.

يدرس الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة مارسيل كولر استبعاد حمدى فتحى لاعب خط وسط الفريق من المشاركة في مباراة المقاولون العرب بكأس مصر المقرر لها الاحد المقبل لمنحه فرصة أطول للتخلص من الإصابة.والتعافي بشكل كامل

ويؤدي حمدي فتحي برنامجا بدنيا وتأهيليا منفرد بعد إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية وذلك أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني

تمنياتنا القلبية بالسلامة لجميع اللاعبين

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp