وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

لماذا ننتخب الإعلامية ميادة الحو

لماذا ننتخب الإعلامية ميادة الحو
اهمية دور المرأة في البرلمان
كتبت: ياسمين حموده
الإعلامية ميادة الحو مرشحتكم لمجلس النواب 2020، لمقعد المرأة، دائرة مركز قطور، محافظه الغربيه.
هي لا تبحث عن سلطه ولا حصانه هي فقط تبحث عن تطوير وإنشاء كامل لأهل الغربية، فهي خير من يمثلنا جميعاً داخل البرلمان.

حيث شهدت السنوات الماضية منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكم تقدما هائلا في ملف نصرة المرأة وحصولها على حقوقها كاملة، عبر العديد من الامتيازات غير المسبوقة، وخاصة بعد إعلانه عام 2017 عاماً للمرأة، وإطلاق إستراتيجية تمكين المرأة 2030.

والتي أعلنتها الأمم المتحدة كأول إستراتيجية لتمكين المرأة منبثقة من إستراتيجية التنمية المستدامة 2030، كذلك تولى المرأة المناصب القيادية، فضلا عن التعديلات الدستورية المقترحة لصالح المرأة، على المادة 102 من الدستور، والتى تستهدف ترسيخ تمثيل المرأة فى مقاعد البرلمان وأن يكون لها حصة محجوزة دستوريا لا تقل عن الربع .
هذا ويعد وضع المرأة اليوم والمكاسب التي نالتها أبرز دليل على مدى إدراك الدولة لأهمية المرأة كعامل قوي لتحقيق التغيير الإيجابي من خلال تعزيز تمكينها اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية.

 

مسقط راس عائله الحو
الإعلامية ميادة الحو
مرشحتكم لمجلس النواب 2020، لمقعد المرأة، دائرة مركز قطور، محافظه الغربيه.
جميع قري وعزب مركز قطور
حيث مسقط راس عائله الحو
والتي ينتمي اليها العديد من المنصاب الدولة في مختلف المجالات اطباء ظباط شرطة ظباط بالجيش واعضاءبمجلس النواب سابقا وقضاء ورجال اعمال ومهندسين ايضاً وفي مجال الفن من اجدادها كالموسقار الراحل محمد فوزي والفنانة الراحلة بهيجه الحو الشهيرة ب هدي سلطان

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن