وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

نجوم الفن والرياضة يتوافدون لحضور جنازة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي وخناقة فى جنازتة

تقرير – خالد علم

توافد عدد كبير من النجوم الفن والرياضة لحضور جنازة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس .

ويذكر أنه في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس توفي الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر يناهز الـ 35 عامًا؛ وعلى الفور تم تأكيد الخبر من قبل نقابةالمهن التمثيلية وأعلنت موعد الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود المهندسين.

وكان من ضمن الحاضرين الإعلامى أحمد شوبير، ومحمد هنيدى ولقاء الخميسى وزوجها محمد عبد المنصف وغيرهم من الأهل والأقارب .

 كم وقعت مشادات حادة، بين الفنان الشاب عمر مصطفى متولي، والصحفيين ومُراسلي القنوات الفضائية، خلال جنازة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في مسجد مصطفى محمود، وذلك بسبب التزاحم ورفضه تصوير أي لقطات من الجنازة.
وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

خناقه في جنازه هيثم احمد زكي

 

والجدير بالذكر ان الفنان  هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

وتعد أدواره في فيلم “كف القمر” ومسلسلي “دوران شبرا” و”السبع وصايا”، هي الأبرز في مسيرته.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن