وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

طارق رحمى يتابع أعمال رصف وتطوير قرية كفر عصام بمركز طنطا…

طارق رحمى يتابع أعمال رصف وتطوير قرية كفر عصام بمركز طنطا…

كتبت/شيرين شرف

وسيط اليوم

2/3/2024

أكد محافظ الغربية  الدكتور طارق رحمي ، الإستمرار في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في جميع الأحياء والمدن؛ من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين.
وأشار إلى تقديم المحافظة لكل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق، مع مراعاة جودة الأعمال ونهوها في توقيتاتها المحددة، بالتنسيق بين الجهات المعنية في هذا الشأن، في ضوء الإهتمام بتطوير الخدمات والبنية التحتية لتحقيق خطط التنمية المستدامة وإستراتيجية مصر 2030، ولضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

جاء ذلك خلال متابعة طارق رحمى لبداية أعمال رصف وتطوير ضمن أعمال رد الشيء لأصلة بقرية كفر عصام شارع داير الناحية بطول ١١٠٠ متر تقريبا حيث يتم بدء كشط طبقة الأسفلت القديمة لإزالة الأسفلت التالف من الشارع تمهيدا لوضع طبقة الأسفلت الجديدة حتى لا يعلو المنسوب، تنفيذا لخطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية بإستكمال مشروعات الطرق والرصف والصيانة المستمرة للطرق باعتبارها شرايين التنمية ضمن خطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأشار محافظ الغربية إلى أن المحافظة تعمل جاهدة على الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا لإستراتيجية التنمية المستدامة .

وأوضح أن أعمال الرصف تأتي في مقدمة المرافق التي تحرص المحافظة على تنفيذها لتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية وتحقيق السيولة المرورية، وفقا لأولويات وإحتياجات المواطنين مشددا على ضرورة متابعة الأعمال والإنتهاء منها في أسرع وقت وضرورة التنسيق بين كافة الجهات التنفيذية لإعادة الوجه الحضاري للميادين والشوارع الحيوية.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن