وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

العثور على جثة زين اللذي قتل على يد زملائه.مدينة سروتي بأوغندا…

العثور على جثة زين اللذي قتل على يد زملائه.مدينة سروتي بأوغندا…

كتبت/ستيره عطيه

وسيط اليوم

3/3/2024
بعد إخفاء جثة ،زين،الحزن يخيم أسرة الشاب زين الذي يقيم بقرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، بعد العثور على جثته مقتولا وسط منطقة نائية في مدينة سروتي بدولة أوغندا بالقرب من نهر الكونغو.

بناء على اتصال بالواتس من صديقه الاستاذ سامح عكر، من أبناء قرية حصة الغنيمي وصديق المجني عليه الشاب زين أحمد سليم، 27 عامًا، تاجر أدوات منزلية،
الذي عُثر على جثته مقتولا في أوغندا بعد فترة اختفاء دامت 8 أيام.
وقال النائب؛ ياسر منير.؛ابن مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ.انني متابع مع السفارةالأوغندية. . والسفارة المصرية.
من بداية أهل القتيل. كلموني .بدات اتابع لحظة بلحظة..
وعندما علمت أنه قتل على يد زملاء له أن الحزن يخيمني.

وأكد صديق المجني عليه لـ”جريدة الوسيط اليوم” أن صديقه يعمل تاجر أدوات منزلية بالجملة في أوغندا، ويحصل منه باعة مصريين على تلك الأدوات بغرض توزيعها وبيعها في أعمال تجارية للمواطنين في دولة أوغندا، ولكن منذ 8 أيام اختفى تمامًا عن المشهد وانقطعت كل سبل التواصل معه ما أثارت عملية اختفائه حالة من القلق بين أفراد الأسرة.

السلطات الأوغندية تكشف الجريمة وتوقف المتهمين
ولفت إلى أنه بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة جرى إخطار السلطات الأوغندية بشأن عملية اختفاء صديقه، وخلال عملية معاينة مسكنه تبين وجود آثار دماء واختفاء آلات حادة مثل “سكاكين” المطبخ من داخل المسكن في حين اشتبه المحققون في أوغندا في 4 أشخاص وجميعهم مصريين ومن خلال التحقيقات معهم أقروا بقتلهم صديقهم بسبب خلافات حدثت بينهم.

وقال صديق المجني عليه إن المتهمين الأربعة أدلوا بمكان إخفائهم جثة صديقه وتبين أنهم عقب الإنتهاء من تنفيذ جريمتهم ألقوا الجثة في منطقة غابات مجاورة لنهر الكونغو المار في نطاق مدينة سروتي الأوغندية وبها آثار طعنات بينما التفاصيل كاملة سوف تكشفها السلطات الأوغندية .

وناشد عسكر الخارجية المصرية بضرورة التدخل لدى السلطات الأوغندية بشأن إنهاء إجراءات شحن جثمان صديقه تمهيدًا لإجراء عملية الدفن بمقابر أسرته بقرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين.
وأكد النائب ياسر منير بأنه يبذل قصارى جهده في شحن جثمان الجثة لمصر.وبالتحديد بحصة الغنيمي بمركز قلين في محافظة كفر الشيخ.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن