وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

صندوق تحيا مصر بالمدينة الشبابية في الأسمرات يحتفل مع 2800 طفل في يوم اليتيم …

صندوق تحيا مصر بالمدينة الشبابية في الأسمرات يحتفل مع 2800 طفل في يوم اليتيم …

كتبت/شيرين شرف

وسيط اليوم

6/4/2024

إحتفل ظهر أمس  الجمعة5إبريل صندوق تحيا مصر  بيوم اليتيم، وذلك من خلال مشاركة أكثر من 2800 طفل في إحتفاليه كبرى أقيمت في المدينة الشبابية بمدينة الأسمرات.

وقد تنوعت الفعاليات خلال الإحتفالية لتقديم الأنشطة الترفيهية والتثقيفية التي تناسب كل الأعمار مثل المسابقات الرياضية والعروض الفنية، والرسم والتلوين، والرسم على الوجوه، والتنورة، وعرض لمسرح العرائس، بجانب الكثير من الأنشطة التي من شأنها الترفيه عن الأطفال، حتى تسعدهم وتحفزهم على استكشاف طاقاتهم ومواهبهم، ووزّعت بعض الهدايا العينية، بالإضافة إلى عرض فني متميز يتضمن باقة متميزة من الأغاني الرمضانية وسط تفاعل كبير من الأطفال.

وتضمنت الإحتفالية تنظيم معرضًا للأطفال مستمر لمدة يومين بمناسبة عيد الفطر المبارك.، ويضم” 8400 قطعة ملابس جديدة وأحذية لتوزيع ملابس العيد”في جوٍّ من البهجة والسعادة، فضلًا عن توزيع ألعاب الأطفال، بالإضافة إلى شنطة حلويات متنوعة.

خُتمت الإحتفالية بإفطار جماعي للأطفال، حيث تمّ تقديم مختلف الأصناف التي يفضلونها، وذلك لضمان إستمتاعهم بتناولها، وأبدى الأطفال سعادةً غامرةً بالمشاركة في الاحتفالية، حيث عبّروا عن شكرهم وتقديرهم للقائمين عليها، حيث شكّلت هذه الفعاليات فرصةً رائعةً للأطفال للتفاعل مع بعضهم البعض وتكوين صداقات جديدة.

الجدير بالذكر أن مشاركة صندوق تحيا مصر في مثل هذه المناسبات الإجتماعية تعتبر فرصة جيدة للتأكيد على دور الصندوق في تعزيز مبدأ التكافل والتضامن بين مختلف فئات المجتمع، إيمانًا بأهميته في تحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن