وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

إحالة صاحب مغسلة للنيابة العامة بعد إتلافه حقيبة يد الفنانة هاجر أحمد

بيرى العبودي

أحال جهاز حماية المستهلك مالك مغسلة بالقاهرة إلي النيابة العامة بعد تقدم الفنانة هاجر أحمد بشكوي ضد مغسلة تسببت في تلف حقيبة يدها ماركة Dior والتي تقدر بربع مليون جنيه مصري.

وأكد مصدر مسؤول، أنه ورد إليه شكوى من أحد المواطنين بتاريخ 2 مايو 2024، تتضمن تضرره من أحد الكيانات العاملة في مجال التنظيف، بعدم تنظيف حقيبة اليد الخاصة به، فضلًا عن وجود قطع بها، وليست على الحالة التي كانت عليها قبل التنظيف، وقد تم قيد الشكو برقم 1224928، وبناء عليه أتخذ جهاز حماية المستهلك جميع الإجراءات القانونية حيال الشكوى المقدمة من الشاكي والتي أسفرت عن وجود شبهة تقديم خدمة معيبة، بالإضافة إلى عدم إصدار فاتورة قانونية من جانب المشكو في حقه.

وقد تقدمت الفنانة هاجر أحمد، بشكوى لجهاز حماية المستهلك، بسبب تلف حقيبة باهظة الثمن من ماركة ديور Dior العالمية تقدر بحوالي ربع مليون جنيه مصري في إحدى المغاسل.

وكتبت هاجر أحمد منشورا عبر جروب خاص بشكاوى جهاز حماية المستهلك بموقع فيسبوك، تحدثت خلاله عن تجربتها السيئة مع أحد المغاسل في القاهرة الجديدة، قائلة: تجربتي السيئة مع مغسلة، ليها فروع كتير في 
القاهرة الجديدة، وأنا قدمت شكوى في جهاز حماية المستهلك ومش هتنازل عن الشكوى لأن فلوسي مش حرام والشنطة معايا وبستعملها لكن باظت واتقطعت واتحرقت.

وأضافت هاجر أحمد: مش عايزة تعويض ولا أي حاجة بس كان المهم بالنسبالي الناس تعرف الموضوع ويأخدوا بالهم بعد كده، وياريت جهاز حماية المستهلك ياخد خطوة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp