وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

ظهر مرض غامض بإثيوبيا تسبب في حالة من الذعر، حيث أن العالم يتأهب للمجهول

 

ظهر مرض غامض بإثيوبيا تسبب في حالة من الذعر، حيث أن العالم يتأهب للمجهول

يتجاوز الكورونا..

مرض غامض بإثيوبيا يتسبب في حالة من الذعر..

مرض غامض بإثيوبيا.

يمر العالم بحالة من الخوف الكبير، جراء انتشار فيروس “كورونا” ووصوله للعديد من دول العالم، واقترب أن يكون وباءً قاتلًا، ولم يتوصل الأطباء إلى علاج له إلى الآن.

مرض غامض بإثيوبيا

وظهر مرض غامض بإثيوبيا تسبب في حالة من الذعر، حيث أن العالم يتأهب للمجهول، ولا يدري أحد ما ستصل إليه الأمور بشأن كورونا، قبل ظهور هذا الوباء الذي تشير إليه التقارير بأنه ذات خطورة كبرى.

الاهتمام بظهور مرض غامض بإثيوبيا

ويشغل مرض غامض بإثيوبيا اهتمام العالم، لينصرف اهتمامهم جزئيًا عن “كورونا” للتعرف غلى هذه الكارثة التي لا يعلم عنها أحد، غير أنه فيروس قاتل وفتاك.

أعراض مرض غامض بإثيوبيا

وتسبب مرض غامض بإثيوبيا في العديد من الوفيات، إثر الإصابة به، حيث تتغير ملامح الإنسان، وتحمر عينيه، إى جانب نذيف دماء بالأنف والفم، حتى الموت.

مرضمرض غامض بإثيوبيا يتسبب في حالة من الذعر.. غامض بإثيوبيا يتسبب في حالة من الذعر..

انتشار مرض غامض بإثيوبيا

وضرب أديس أبابا مرض غامض بإثيوبيا يسبب الوفاة بشكل فوري ومروع، ليشغل اهتمام الصحف العالمية، والتي نشرت أعراضه التي تتمثل في، تحول عين المصاب من اللون العادي إلى الأصفر، فضلًا عن ارتفاع درجة حرارة الجسم لتصل إلى 40 درجة مئوية.

مصابو مرض غامض بإثيوبيا

ويحدث مرض غامض بإثيوبيا تحولًا في لون كف الأيدي إلى اللون الأصفر وانعدام الشهية، مع أرق يمنع صاحبه من النوم، ليصل في النهاية إلى الموت.

أسباب ظهور مرض غامض بإثيوبيا

ويرجع الخبراء إلى أن مرض غامض بإثيوبيا ظهر في محيط مشروع الغاز والتنقيب عن النفط الصيني، وذلك لانتشار النفايات السامة، الأمر الذي يسبب نزيفًا من الأنف والفم فور الاستنشاق.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن