وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

التحقق مع “هدير الهادى” فتاة “تيك توك” بتهم التحريض على الفسق وخدش الحياء

 شاهد فيديوهات هدير الهادي التي تسبب في القبض عليها اسفل  👇

 

 


https://youtu.be/IXTmGiHkBpg



 

النيابة تحقق مع “هدير الهادى” فتاة “تيك توك” بتهم التحريض على الفسق وخدش الحياء

كتب أحمد مصطفى

تواصل النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر التحقيق مع “هدير الهادى” فتاة “تيك توك” على خلفية ضبطها باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادت المجتمع.

وتفحص جهات التحقيق اللاب توب الخاص بالفتاة، وهاتفها المحمول، والتى استخدمتهما فى تصوير وبث الفيديوهات عبر تطبيق “تيك توك”.

كانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ”تيك توك” هدير الهادي، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.

وألقت أجهزة الأمن على “هدير الهادي”، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ”تيك توك”، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

شاهد فيديوهات هدير الهادي التي تسبب في القبض عليها اسفل 👇

 

قال أشرف فرحات المحامى، أن الاتهامات الموجهة للفتيات الـ”تيك توك” تتشابه مع بعضها البعض، وتدور في مجملها حول التحريض على الفسق والفجور، ونشر فيديوهات خادشة للحياء، وبعض الفتيات يواجهن اتهامات إضافية من بينها الاتجار في البشر كما في حالة “حنين حسام”

وتابع “فرحات” الخبير القانوني، أن عقوبة نشر صور ومقاطع خادشة للحياء هي الحبس سنتين وغرامة لا تزيد على 10 آلاف جنيه أو أحد تلك العقوبتين، أما الدعوة للدعارة فعقوبتها الحبس مدة لا تزيد عن 3 سنوات وغرامة لا تجاوز 100 جنيه، فيما أقر القانون عقوبة الحبس مدة 6 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه ولا تزيد عن 100 ألف جنيه أو أحد العقوبتين لتهمة الاعتداء على قيم المجتمع.

ويقول “فرحات”، أن عقوبة إنشاء حساب وإدارته على الإنترنت للتحريض على الفجور الحبس مدة لا تقل عن سنتين وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه، ولا تزيد عن ثلاثمائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، مؤكدًا أن العقوبة تقديرية للمحكمة وفق ظروف كل متهمة، وقدرة دفاعها على نفى الاتهامات عنها

#اعلان_يهمك
#حملات_اعلانات #علي_الفضائيات_برامج_تصوير_خارجي_وداخلي_استندات_فلير_ورقي_ويوزع_بانر_جريدة_ورقيه_موقع_الاكتروني_اعلانات_ ميديا_ ادارة صفحات _ اصدار عدد ورقي #خاص بالحملة الانتخابية العدد الورقي 24صفحه تتكلم عن المنتج او الحملة الخاصة بالشركة او العضو المرشح في الانتخابات كل شيء متوفر #مع waaeetalyoum
جريدةورقية موقع الكتروني
ادارة صفحات
قنوات فضائية
استندات وفوانيس
حوائط
#استوديو وسيط اليوم
#تصوير خاص مع فريق محترف وافضل المخرجين والمصورين دعم فني قوي
#وفريق_اعداد قوي جدا
كمان افضل الاعلامين تقدر تعمل معهم لقاءات وحوار في البرنامج المذاع علي قناة #الحدث_اليوم_المحور_الحياة
#كل شيء موجود احلم واحنا معاك ونحقق كل احلامك وباقل الاسعار

#إبــدأ إعلانك المٌمــول معانــا .. بأفضل نتيجة وأقل سعر ! ツ☀☀
✔ اعلانات ممولة _ لتسويق شغلك على نت والعملاء المستهدفين بى مجال المنتج الى حابب تسوقله _ والزباين تجيلك من غيرمتتعب نفسك 🌺
للتواصل : عبر رسايل الصفحة
السعر مفاجاة ؟⏩🔼⏪
📝للتسجيل ولمزيد عن المعلومات والاستعلام
للحجز
مؤسسه وسيط لاعلانات
Waseet Al_youm
او كلمنا على 📞
01009864778
01032640508
0403271817
https://waseet-alyoum.com/
#عرووض_وسیط_الیوم
#تسويق
#تصميم
#بيع
#اعلانات
#برمجه
#دعم
#اداره_حسابات
#مصر
#السعودية
#دبي
#الكويت
#دول_العالم
#دعايه
#اعلان
#توصيل
#مصمم
#مبرمج

 

 

 

 

https://youtu.be/IXTmGiHkBpg

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن