وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

اخر اخبار الفن

اخر اخبار الفن

كتبت اسماء سلامه

أُلغي الحضور الجماهيري لحفل الفنانة أحلام في جدة، والذي يقام ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ90، وذلك بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا، على الرغم من الاحتياطات التي أعلنتها الهيئة العامة للترفيه قبل بدء الاحتفالات.

وكتبت أحلام في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام: “كثير سالوني عن وضع الحضور اليوم في الحفلة ؟؟ وبحسب عرفت ان الحضور الجماهيري الغي لكل الحفلات وتحول اون لاين انا سافرت وجيتكم عشان احتفل فيكم باذن الله راح اقدم لكم حفل استثنائي كان ودي يكون بحضوركم لكن سلامتكم اهم عندي يا اغلى جمهور وشكرا لكل من حرص على الحضور الله يزيل هذه الغمة”

نشرت الفنانة هبة طوجي الصور الأولى من حفل زفافها على الموسيقي إبراهيم معلوف، حيث احتفل الشريكان بحفل زفافهما خلال اليومين الماضيين وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور، وسط كلمات التهنئة التي عبرت عن سعادة متابعي الزوجين.

وكتبت هبة طوجي على الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام: “بهذا نبدأ عهد جديد معاً إلى الأبد”.

نشرت الفنانة التونسية درة صور من جلسة تصوير جديدة، في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها على ظهر يخت بإطلالة كلاسيكية بالأبيض والأسود، وفستان قصير أبرز أنوثتها، موجهة رسالة إلى جمهورها.

 وكتبت درة في تعليقها على الصور التي استعرضت فيها رشاقتها: “حاول دائماً أن تبحث عن سلامك الداخلي”.

كانت الفنانة درة خطفت الأنظار بإطلالة رائعة، كعادتها، ظهرت فيها داخل المياه وهي ترتدي فستان باللون البيج الفاتح، على بشرة برونزية.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp