وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الإعلامية الشهيرة …. رضوى الشربينى وحبها لبناتها

فرضت الإعلامية رضوى الشربينى نفسها بقوة على الساحة الإعلامية بعدما رسمت لنفسها شكلا إعلاميا خاصا جعلها واحدة من أكثر الإعلاميات تميزًا على القنوات الفضائية، ولكن الصورة الذهنية المرسومة للإعلامية رضوى الشربينى لدى الجمهور تتلخص فى هيئة السيدة المتمردة على الرجل والمنحازة للمرأة بشكل كبير، الأمر الذى تسبب فيه الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى وهى مقاطع فيديو استقطع حديثها فيها وأخرجت من سياقها، كما ساهم فى تعزيز تلك الصورة أنها الإعلامية الأكثر جدلا على “السوشيال ميديا” فى العام 2018.

الدنيا و ما فيها”، هذا هو الوصف الأخير لرضوى الشربينى لبناتها، الذى جاء فى تعليقها على أخر صورة نشرتها عبر انستجرام، فدائمًا ما تنشر رضوى صورًا تبرز فيها العلاقة القوية بينها وبين بناتها، وكذلك العلاقة القوية بين الطفلتين بعضهما البعض.

علاقة رضوى الشربينى مع بناتها، تمتد أيضًا إلى الجدة التى لها دور هام فى تربية الابنتين، حيث تقول رضوى “أحلى يوم فى حياتى.. يوم ما اتولدت سندى وظهرى فالدنيا.. أم بناتى قبل ما تكون أمى.. الست اللى ربت وشالت واستحملت كتير.. اللى علمتنى إنه فى ست ينفع تكون بمية راجل.. حبييتى وأمى وصحبتنى.. كل سنة وأنتى طيبة يا أغلى حاجه فى حياتى.. كل سنة وأنتى طيبة يا أمى”.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن