وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

اتحاد الكرة يمنح الشركة الإسبانية 3 شهور لإصلاح مشكلات VAR


05:10 م


الخميس 28 يناير 2021

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم اتفاقًا مع الإدارة العليا لشركة ميديا برو الإسبانية على منحها مهلة ثلاثة أشهر للوفاء بمتطلبات الاتحاد المصري في تقنية حكم الفيديو المساعد VAR وتحسين الخدمة المعمول بها لحين الانتهاء من كافة المتطلبات وفق المواصفات التي حددها الاتحاد خلال المناقصة التي أجريت في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري، برئاسة أحمد مجاهد وعضوية محمد الشواربي وأحمد حسام عوض وبحضور عصام عبد الفتاح عضو لجنة الحكام الأفريقية.

وقررت الشركة، بحسب بيان رسمي صادر عن اتحاد الكرة، بعد الاستماع لمشاكل التطبيق تعيين مفوض من جانبها للتواصل المباشر بين الشركة في إسبانيا والاتحاد المصري، فيما كلّف الاتحاد المصري أحمد حسام عوض عضو اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد مفوضًا للتعامل مع إدارة الشركة.

ونوه اتحاد الكرة، عبر بيانه ذاته، إلى أن الشركة العالمية اعتذرت خلال الاجتماع عن أي قصور خلال الفترة الماضية وتعهدت بالوصول بتطبيق التقنية في مصر إلى أفضل مستوى يرضى عنه المشجع المصري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد استقبل اليوم وفدًا من إدارة شركة ميديا برو الإسبانية حضر خصيصًا؛ لبحث مشاكل تقنية VAR وتشكل الوفد من: فرانسيسكو خوسيه عن ميديا برو العالمية، عمر بليت عن ميديا برو الشرق الأوسط ، ومحمد بو عيطة عن أي في أس الشرق الأوسط المصنعة لأنظمة تقنية حكم الفيديو المساعد، حيث تم بحث المشاكل الفنية والإجرائية والتعاقدية وسط حرص الجانبين على حل المشاكل العالقة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن