وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مصطفى محمد: هدفي رفع اسم الزمالك.. وأشكر الجماهير والإدارة


08:01 م


الجمعة 29 يناير 2021

كتب- محمد همام:

وجه مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك والمنتقل حديثًا لفريق جالاتا سراي، رسالة لجماهير القلعة البيضاء والإدارة قبل الانضمام لصفوف الفريق التركي.

مصطفى محمد كتب عبر صفحته الرسمية “تويتر” اليوم الجمعة :”أشكر كل جماهير نادي الزمالك على الدعم وعلى الحب اللي شوفته منكم، وأتمنى عدم وجود شخص حزين منيّ من جمهور الزمالك”.

وتابع :”كنت سبب في فرحتكم في أي لحظة خلال وجودي مع نادي الزمالك، أنا لا أنسى فضلكم عليّا بعد ربنا، إن شاء الله أرفع اسم نادي الزمالك فوق وأكون دائمًا عند حسن ظنكم بيا”.

رسالة مصطفى محمد تضمن أيضًا الفريق والإدارة قائلاً :”أشكر الجهاز الفني والطبي والإداري على الدعم اللي شوفته، أتمنى لكم كل التوفيق، وأشكر اللاعبين أفضل لاعيبة في مصر، ودائمًا رافعين اسم النادي فوق وكل الدعم والبطولات ليكم إن شاء الله تسعدوا كل جمهور نادي الزمالك، وبشكركم على دعمكم لي”.

وأنهى :”أشكر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز أطيب شخصية وأشرف الرجال وكابتن إبراهيم عبدلله وكل المجلس دون استثناء أحد على تحقيق حلمي في الاحتراف وأخيرًا أتمنى كل الدعم من كل جمهور نادي الزمالك وكل جماهير مصر”.

ومن المقرر أن يغادر مصطفى محمد إلى الأراضي التركية غدًا السبت من أجل الانضمام لصفوف جالاتا سراي في صفقة تأتي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مع أحقية النادي التركي في الحصول على خدمات اللاعب بصورة نهائية.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن