وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

صلاح محسن يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل موقعة الدحيل


05:45 م


الأحد 31 يناير 2021

كتب – مراسل مصراوي

أكد صلاح محسن مهاجم فريق الأهلي، أن فريقه يمتلك روحًا قتالية كبيرة من أجل تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الدحيل المقبلة بكأس العالم للأندية.

وأضاف مهاجم الأهلي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، الأحد :”جاهزون لتقديم مستويات متميزة أمام الدحيل، ولدينا دوافع كبيرة جدا من أجل تحقيق الفوز واستكمال المشوار بنجاح”.

وأشار صلاح محسن إلى أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عقد جلسة مع لاعبي الخط الهجومي؛ لمنحهم العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمواجهة الدحيل، وهناك إصرار كبير لدى لاعبي الاهلي لتحقيق الهدف وهو الفوز.

وواصل :”نتطلع لإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان من خلال مشاركتنا في هذا الحدث العالمي الذي سيكون محط أنظار العالم أجمع، ونعرف جيدا أهمية مشاركة الأهلي في مونديال العالم للأندية، والجميع داخل المعسكر الحالي للفريق في قمة التركيز لتحقيق أهدافنا الخاصة بالتحضير لمباراة الدحيل القطري”.

واختتم صلاح محسن تصريحاته بالتأكيد على أهمية دعم جماهير الأهلي للفريق، وهي دافع قوي جدًا للاعبين قبل افتتاحية مشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين تعاهدوا على تقديم أفضل ما لديهم؛ من أجل إسعاد جماهير النادي.

ومن المقرر أن يفتتح الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل من خلال مواجهة فريق الدحيل القطري حيث سيتأهل الفائز لمواجهة بايرن ميونيخ في دور نصف النهائي.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن