وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تبدأ من 549 ألف جنيه| سمارت تقدم موديل Bluedawn من EQ Fortw


11:11 ص


الإثنين 01 فبراير 2021

شتوتجارت – (د ب أ):

أعلنت شركة سمارت عن إطلاق الموديل الخاص Bluedawn من سيارتها EQ Fortwo الكهربائية.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الخاص الجديد يقتصر على السيارة الكوبيه ثنائية المقاعد ويتوافر بباقة التجهيزات Pulse وPrime.

ويلفت الإصدار الخاص الأنظار إليه من خلال خلية الأمان وألواح جسم السيارة المطلية باللون الأزرق Velvet المطفأ. وتضفي درجة اللون الجديدة أناقة وديناميكية على السيارة الصغيرة، كما أنها تتوافق مع اللون الأسود اللامع على الاسبويلر الأمامي ومع حليات الزينة على منافذ الهواء والعتبات الجانبية.

وتأتي السيارة الصغيرة الخاصة مزودة بعجلات مصنوعة من معدن خفيف من كتلة واحدة قياس 16 بوصة، وأغطية صرة العجلات من شركة برابوس.

ويمتد اللون الأسود على المظهر الخارجي للسيارة الصغيرة؛ حيث يظهر على طقم ناشر الهواء الخلفي وأغطية المرايا الجانبية، ويأتي السقف القماشي وكسوة المبرد باللون الأسود أيضا، وتساهم شركة برابوس أيضا في تجهيز مقصورة السيارة الخاصة من خلال سجاد الأرضية المخملي باللون الأسود مع اسم ” Edition Bluedawn”.

وأعلنت شركة سمارت أن سعر الموديل المزود بباقة التجهيزات Pulse يبلغ حوالي 28 ألف و920 يورو (549.500 جنيه مصري) تقريبًا، بينما يبلغ سعر الموديل المزود بباقة التجهيزات Prime حوالي 29 ألف و230 يورو.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن