وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مباشر بالفيديو.. الأهلي 0-1 بايرن ميونيخ.. ليفاندوفسكي يسجل


07:41 م


الإثنين 08 فبراير 2021

متابعة- عمر قورة:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني المقامة على ملعب “أحمد بن علي” في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020 بقطر.

وكان الأهلي فاز على الدحيل القطري بهدف نظيف في الدور الأول من المسابقة.

ملخص المباراة:

بدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين وسط سيطرة من بايرن ميونيخ على الكرة في أول خمس دقائق من اللقاء مع تراجع لاعبي الأهلي إلى نصف ملعبهم.

وفي الدقيقة الثامنة، جاءت أولى فرصة من جانب بايرن ميونيخ بعدما أرسل الظهير الأيمن بنجامين بافار عرضية متقنة إلى سيرجي جنابري الذي ذهبت رأسيته فوق العارضة الأفقية لمرمى الشناوي.

وفي الدقيقة الـ17، افتتح بايرن ميونيخ باب التسجيل في المباراة عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي استغل تمريرة أرضية من سيرجي جنابري ليودعها في شباك الأهلي معلنا عن الهدف الأول.

ورد الأهلي بتشكيل أول هجمة منظمة في الدقيقة الـ21، من اللقاء بعدما انطلق طاهر محمد طاهر بالكرة داخل المنطقة ليحاول مراوغة جيروم بواتنج لكن الأخير نجح في افتكاك الكرة ببراعة.

وأجرى الأهلي تغييرا اضطراريا بعد مرور 28 دقيقة من اللقاء بإقحام قلب الدفاع ياسر إبراهيم بدلا من الظهير الأيسر علي معلول الذي تعرض لإصابة عضلية، ليلعب أيمن أشرف في الجبهة اليسرى.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي، محمد هاني، أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، محمود كهربا.

تشكيل بايرن ميونيخ: مانويل نوير، بنجامين بافار، جيروم بواتينج، ديفيد ألابا، ألفونسو ديفيز، جوشوا كيميتش، مارك روكا، سيرجي جنابري، توماس مولر، كينجسلي كومان، روبرت ليفاندوفسكي.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن