وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

“خلقت لي جمهور جديد”.. الفنان محمد ثروت يكشف كواليس “يامستعج


11:49 م


السبت 13 فبراير 2021

كتب- محمد خميس:

نفى المطرب محمد ثروت، غيابه عن الساحة الفنية، قائلًا: “ما سبتش عمري الفن ولا الساحة الغنائية لما بيكون في فرصة بنشتغل وعملت قبلها ” مناجاه1، ومناجاه2″، مشيرًا إلى أنه أقام عدد من حفلات الليلة المحمدية والنصف من شعبان ومستمر فيها.

وكشف “ثروت” في حواره لبرنامج “كلمة أخيرة” على فضائية “ON E” اليوم السبت، كوليس أغنيته الجديدة “يا مستعجل فراقي”، قائلًا: “إبني أحمد جالي هو ومجموعه من أصدقائي مثل الدكتور سمير صبري وقالوا لازم محمد ثروت يغني عاطفي”، موضحًا: “قالولي لازم ننقي حاجات واتكلمنا مع رحيم وناس تانية وعملنا تقريبًا 7 ألحان واخترنا هذا التوقيت لطرح أغنية “يا مستعجل فراقي “.

وتابع: “في ناس قالت الأغنية عن الفراق مع عيد الحب؟ قلتلهم أنا مش عارف أنا حاسس إنها أغنية تناسب الشتاء وتناسب تداعيات كورونا والحمدلله نجحت “، معلقًا على نجاح الأغنية، قائلًا: “ربنا لما يحب يخلي الناس تنصر حاجه بيخليها تنصر وبينصر بشكل ممكن يخلينا نتعجب وكأن الناس بتسمعني لاول مرة حاسس أنهم شايفين محمد ثروت لاول مرة “.

وأردف “ثروت” أن أغنيته الجديدة دفعت أجيال صغيرة في السن لاستماعه لاول مرة، قائلاً :” إبني أحمد لما دخل على اليوتيوب قلي كده شفنا أعمار 16 سنة و18 سنة وهي أعطتنا علامة لاشياء مختلفة وخلتني أتطمن أوي وحسيت إن ليا ناس تنصرني كفاية أن الناس حستني وحاسة شغلي وده يدفعني أعمل كتير وكتير لان الناس تستحق أن اساعدها بهذه النوعة من الفن “.

وعن تعاونه مع جيل الشباب مع الشاعر تامر حسين والملحن محمد رحيم، رد قائلًا: “أنا مؤمن دائمًا بالشباب بداية من أولادي واللي زيهم ويسعدني أقدم الدعم ليهم، وأنا الي وقف معايا في بدايتي محمد سلطان والاستاذ محمد عبد الوهاب وعشان كده، أن أي شاب يحمل موهبة وقيمة هقول له أهلاً وسهلاً “.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن