وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بالصور..وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد راشد بزيارة لنادى حدائق الأهرام

كتبت: ياسمين حموده

قام اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء خالد عسر، رئيس حى الهرم، والدكتور أحمد عبد الوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بجولة تفقدية لنادى حدائق الأهرام.

حيث استقبلهم المهندس محمد إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة نادى حدائق الاهرام، وجميع أعضاء المجلس، والإدارة التنفيذية بالنادى، وكلاً من النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب، والنائب محمد سلطان، والنائب حسام المندوه، والنائب أحمد دياب، والنائب عمرو القطامى، والنائب عمر زايد، النائب هشام حسين، أعضاء مجلس النواب.

وذلك بحضور نخبة من كبار الصحافيين، لأستقبال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لزيارة نادي حدائق الأهرام.

حيث أشاد وزير الشباب والرياضة، بالجهود المبذولة من مجلس إدارة النادى، والتى أدت إلى تطوير النادى بشكل لم يكن يتوقعه وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الجيزة.

وقام رئيس مجلس إدارة النادى، بإلقاء كلمة وجه فيها الشكر والترحيب بالسادة الحضور.

حيث أنه طلب نافع، من وزير الشباب والرياضة، عددت طلبات، ومنها…. تدخل الوزير، لدى وزارة الماليه، لحل مشكلة ضريبة القيمة المضافة وذلك لرفع العبئ والمعاناه، عن أعضاء النادى، الذين التحقوا بالنادى بعد عام 2016.

حيث أكد أشرف صبحي، دعم وزارة الشباب والرياضة المستمر للأندية المختلفة من أجل الإرتقاء بالخدمات المقدمة للجماهير، بالإضافة إلى العمل على تطوير الملاعب الخاصة بالشباب لممارسة الرياضة بها، الأمر الذي يعود بالنفع على صحة المواطن المصري الذي تضعه الوزارة دائمًا في أولى أهتماماتها.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن