وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مباشر.. أتلتيكو 1 – 0 ريال مدريد.. سواريز يضرب


05:16 م


الأحد 07 مارس 2021

متابعة- هادي المدني:

زوار مصراوي الكرام، نقدم لكم تغطية ومباشرة لمباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ26 في الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة، بينما يقع ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

ويتكون تشكيل ريال مدريد من: تيبو كورتوا، لوكاس فاسكيز، رافائيل فاران، ناتشو، فيرلاند ميندي، كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، رودريجو، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما.

بينما يتكون تشكيل أتلتيكو مدريد من: أوبلاك، تريبير، سافيتش، فيليبي، هيرموسو، كاراسكو، كوكي، يورينتي، ليمار، كوريا، سواريز.

أحداث المباراة

حصل لويس سواريز على ركلة ثابتة بالقرب من منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة، ونفذها بنفسه لكن الحائط البشري حولها إلى ركنية.

ومر 10 دقائق من عمر المباراة وسط ضغط متقدم من جانب أتلتيكو مدريد وتراجع لعناصر ريال مدريد، فيما لم يكن هناك أي خطورة على المرميين.

وتقدم أتلتيكو مدريد في النتيجة عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعدما قام ماركوس يورنتي بعمل رائع في الجانب الأيمن ثم لعب الكرة للأوروجوياني الذي لم يقل روعة في تسجيل الكرة بوجه القدم الخارجي بشباك كورتوا.

وحاول كريم بنزيما الرد في الدقيقة 18 بعدما أرسل أسينسيو كرة من الجانب الأيسر لعمق منطقة الجزاء متوسطة الارتفاع فسددها الفرنسي على المرمى مباشرة لكنها ذهبت ضعيفة، في الدقيقة التالية عاد من جديدة برأسية بعد عرضية أرسلها كاسيميرو لكن هذا المرة خرجت لضربة مرمى.

خلال الدقائق التالية للهدف مباشرة بدأ أتلتيكو مدريد في التراجع من أجل استدراج ريال مدريد واللعب على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 22 أنطلق كوريا بكرة حصل عليها من سواريز وحاول أن يردها له في عمق منطقة الجزاء لكن كاسيميرو أبعدها لرمية تماس.

وعادت محاولات ريال مدريد من جديد في الدقيقة 28 من عمر المباراة بتسديدة أرسلها كاسيميرو من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها حارس المرمى على مرتين، ثم سدد لوكا مودريتش كرة أخرى في الدقيقة 29، أتت أعلى من العارضة كثيرًا.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp