وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

ناشيونال موتورز تكشف مواصفات وسعر “EAGLE Pro” سباعية المقاعد


07:32 م


الأحد 15 أغسطس 2021

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت شركة ناشيونال موتورز الوكيل الحصري لعلامة DFSK الصينية التجارية في مصر، عن طرح السيارة إيجل برو “Eagle Pro” الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV العائلية الكبيرة لأول مرة بالسوق المصرى.

تقدم سيارة إيجل برو سباعية المقاعد الجديدة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن تربو بقوة دفع إجمالية تبلغ 165 حصان، ويرتبط بناقل حركة CVT أوتوماتيك.

تتميز سيارة إيجل الجديدة بشبكة تهوية ممصمة بشكل يعكس الانطباع بالقوة ويتوسطها شعارDFSK المميز، كما تمتلك ايجل برو أنظمة إضاءة حديثة LED بالمصابيح الأمامية والخلفية لمزيد من الوضوح بالرؤية أثناء القيادة.

تقف سيارة إيجل الجديدة السيارة على جنوط رياضية بلونين قياس 18 بوصة، مصممة لتحقق الارتفاع المناسب لتفادي أي صدمات أو أضرار بأسفل السيارة، بالإضافة إلى 2 مخرج عادم “شكمان”.

وتمتلك السيارة باقة من أنظمة الأمان والمساعدة، يذكر منها 4 وسائد هوائية، كاميرا خلفية، تثبيت كراسي للأطفال، حساسات ركن خلفية، عجلة قيادة متعددة الوظائف، GPS، إنذار،نظام قياس ضغط الإطارات، مثبت سرعة، فرامل يد إليكتروني؛ فضلًا عن أنظمة فرامل وأمان (ABS – EBD – EBA – BAS – TCS).

وزودت مقصورة إيجل برو بعدد من وسائل الراحة والرفاهية أبرزها كاميرا أمامية لتسجيل الرحلات، شاشة تحكم لمسية قياس 8 بوصة، بلوتوث، فرش جلد باللون الأحمر، مرايات كهرباء، عدادات رياضية/ زجاج ملون، فتحت سقف كهرباء، مفتاح بصمة، 4 كاميرات (360) درجة، النظام الصوتي (radio – USB – AUX).

وأفاد الوكيل المحلي أن باب الحجز مفتوح لشراء السيارة على أن يتم تسليمها في في خلال شهرين من تاريخ الحجز، مشيرًا إلى أنها ستقدم بأسعار رسمية أقل من 400.000 جنيه لمزيد من التنافسية.

وأشارت ناشيونال موتورز إلى أن إيجل برو العائلية الجديدة ستقدم بضمان هو الأطول بالسوق المصري، إذ يمتد الضمان حتى 7 سنوات أو 150 ألف كم أيهما أقرب.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة.. “جيلي” الصينية تكشف عن وكيلها الجديد بمصر بعد غبور

محرك لـBMW يجبر تويوتا على استدعاء الآلاف من سيارتها “سوبرا” موديل 2021

في أغسطس.. قائمة بأسعار جميع سيارات “بيجو” الفرنسية بمصر 2021

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن