وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الدكتور طارق رحمى«محافظ الغربية»يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف…

الدكتور طارق رحمى«محافظ الغربية»يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف…

كتبت/شيرين شرف 

وسيط اليوم 

18/10/2021

بعث الدكتور «طارق رحمى محافظ الغربية»برقية تهنئة «للرئيس عبد الفتاح السيسى» بمناسبة ذكرى “المولد النبوى الشريف”. داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة الغالية على فخامته وعلى مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات وتحقيق مزيد من الإنجازات….

وقال محافظ الغربية فى برقيته/: (يسعدنى ويشرفنى أن أتقدم لسيادتكم بمشاعر يملؤها الاعتزاز والتقدير لشخصكم الكريم وبالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة الغربية أتقدم لفخامتكم بأرق التهانى والأمنيات بمناسبة المولد النبوى الشريف) مختتمًا “حفظكم الله لمصر وحفظ مصر بكم وسدد على طريق الحق والعمل خطاكم وكل عام وفخامتكم بخير يارب العالمين”….

محافظ الغربية يبعث برقيات تهنئة إلى رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة/:

كما بعث المحافظ «برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية والسادة الوزراء والمحافظين وقيادات الدولة المصرية خلال الآونة الأخيرة»….

تهاني من محافظة الغربية إلي (أعضاء مجلسى الشعب والشيوخ) بمناسبة المولد النبوى الشريف..

وتقدم المحافظ« بخالص التهنئة للشعب المصرى عامةً ولأهالى محافظة الغربية بصفة خاصة وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذى» بمناسبة الاحتفال بتلك الذكرى العطرة داعياً الله أن يحفظ مصر وأن ينعم على الشعب المصرى بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء خلال الفترة المقبلة حفاظا على صالح المواطنين….


 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن