وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

طفرة هائلة في الخدمات المقدمة لاعضاء نادي طنطا 

حنتيرة : انتظروا طفرة هائلة في الخدمات المقدمة لاعضاء نادي طنطا

(وسيط اليوم)

كتب- علاءشبل:

2021/11/9

عقد اللواء إيهاب حنتيرة، المرشح لرئاسة نادي طنطا الرياض، وقائمته التي تضم 6 مرشحين بقائمة ائتلاف المستقلين، تحت شعار “معاً من أجل الإصلاح والتطوير” مؤتمرًا بقاعة المؤتمرات بالمبنى الاجتماعي بالنادي

وقال اللواء حنتيرة انه يسعى لتقديم خدمات متطورة بفكر جديد لانقاذ النادي من ازمته الحالية مشيرا الي سعيه لتخصيص قطعة أرض لإقامة فرع جديد للنادي بطنطا، يستوعب عددا جديدا من الأعضاء، وذلك من خلال التعاقد مع أحد البنوك لتقسيط رسوم العضوية على ان يسدد البنك المبلغ مجمعا مقدما على أن يستغل هذا المبلغ ، في الاستثمار، لتحسين موارد النادي، كما تعهد بتخصيص قطعة أرض مناسبة بكفر الزيات على النيل، مما يتيح الفرصة للأعضاء للتنزه في أماكن سياحية ذات خدمة جيدة ومميزة، وكذلك تخصيص قطعة أرض بمنطقة علم الروم بمرسى مطروح لتكون مقرًا دائمًا لأعضاء النادي.

مؤكدا انه يثمن تفعيل دور اللجان المتخصصة هذا من شأنه إخراج كوادر جديدة قادرة علي تطوير مستوي الأداء وقيادة النادي مستقبليا،

كما سيتم تفعيل خدمة “خدماتي ” ويشمل كل الخدمات المتاحة في مكان واحد وسيتم الاشتراك فيها برقم العضوية، وهناك العديد من الخدمات التي سيتم تقديمها للأعضاء مثل حجز المأكولات والمشروبات داخل النادي وإحضارها بدون أي رسوم إضافية، ونفس الأمر للعيادات الطبية المقترحة قبل ميعاد الكشف و سيتم ابلاغ العضو بالموعد ورقم الكشف للتقليل من فترات الانتظار في المستشفيات والعيادات الخارجية.

بالإضافة لاستخراج الأوراق الرسمية من خلال التطبيق وبالتالي ستكون طريقة سهلة تيسيراً للأعضاء بجانب سداد الاشتراكات السنوية واشتراكات الألعاب فلا يحتاج العضو للذهاب للنادي مخصوص ، بالإضافة الي خصومات خاصة بأوبر أو كريم بأسعار مميزة لأعضاء النادي.

بالإضافة الى تطوير المنظومة الرياضية بالنادي، واقامة عيادات طبية داخل النادي في كافة التخصصات، وإبرام تعاقد مع مستشفى خارجي ومركز للأشعة ومعمل للتحاليل من ضمن رؤية تطوير المحور الخدمي بالبرنامج.

وكشف اللواء حنتيرة عن اتخاذ خطوات جادة لإنشاء قرية سياحية باسم النادي بمرسي مطروح وذلك بعد تحديد الأرض والمساحة المطلوبة لبناء الفرع والذي سيشمل شاليهات علي أحدث مستوي، بجانب وجود جميع الخدمات المطلوبة لوجود فرع مصغر متكامل بما في ذلك الملاعب الرياضية، ليكون مصيف دائم ومتنفس جديد للأعضاء بجانب استغلاله في عمل فترات إعداد للفرق الرياضية بالنادي.

وقال حنتيرة أن هناك مشروع مقدم من المرشحة نيفين مطر بحكم وظيفتها كمدير مكتب طنطا ثان بالتأمينات الاجتماعية بإنشاء أكاديمية غير تعليمية الغرض منها توفير مكان ملائم تترك فيه السيدات وأولياء الأمور أولادهم لعدة ساعات لحين الانتهاء من أشغالهم وأعمالهم موضحاً أنها ليست حضانة ولا أكاديمية تعليمية ولكنها لتنمية مواهب الأطفال وتفعيل النشاط الرياضي والثقافي والفني.

كما أن النشاط الرياضي سيكون غير مقتصر على الأولاد الصغار فقط والمشاركة في البطولات ولكن سيكون متاحا لجميع الأعمار لممارسة الأنشطة لجميع الأعضاء، وسيتم انشاء شركة استثمارية باسم النادي خاصة بكرة القدم للنهوض باللعبة والعودة لمكانها الطبيعي في الدوري الممتاز.

كما يشمل برنامج الإصلاح والتطوير أيضا الاهتمام بموظفي النادي سواء المدربين أو أفراد الأمن أو العمال بما في ذلك تأمين طبي وتأمين اجتماعي بجانب إعادة النظر في الرواتب .

وتتضمن خطة التطوير إقامة جراج خاص لأعضاء النادي مقابل اشتراكات سنوية، والتعاقد مع بعض العيادات والمستشفيات والمعامل لخدمة الأعضاء، وإقامة فندق كبير، وامتداد لحمام السباحة القديم ليكون حمام أوليمبي، وحمام آخر خاص بالسيدات.

واختتم حنتيره حديثه بانه سيوقع على قرار استقالته مع استلامه للمسئولية ليكون للجمعية العمومية الحق في الاستغناء عنه حال عدم تنفيذه لوعوده وبرنامجه الانتخابي وضمت قائمة ائتلاف المستقلين أحمد الشرقاوي على مقعد النائب، والمحاسب محمد عبد الكريم على مقعد أمين الصندوق، و دكتورة سحر هزاع وكيل كلية الطب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة سابقاً ومينا نيقولا جورج ونيفين مطر مدير مكتب طنطا ثان بالتأمينات الاجتماعية، على مقاعد فوق السن.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن