وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تحذير رادار المرور «يلتقط 1246 سيارة تسير بسرعات جنونية على الطرق السريعة»…

تحذير رادار المرور «يلتقط 1246 سيارة تسير بسرعات جنونية على الطرق السريعة»…

كتبت/شيرين شرف 

وسيط اليوم 

7/1/2022

قد شنت «الإدارة العامة للمرور» عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة( لتحقيق الانضباط وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم)….

وقد أسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة عن «ضبط 1246 مخالفة تجاوز السرعة المقررة و110 مخالفات السير بدون تراخيص (قيادة وتسيير) و14 دراجة نارية مخالفة و12 مخالفة موقف عشوائى و26 مخالفة شروط الترخيص» وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية….
وقد عززت «الإدارة العامة لمرور القاهرة» تواجدها بالشوارع والميادين مع (انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها)…
وقد انتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور  كما «يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق»….
وقد تمركزت الحملات المرورية« أعلى المحاور والشوارع بالجيزة »لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة….
كما شنت «اﻹدارة العامة للمرور» حملات مكثفة على (الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين) كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية….
Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن