وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تم إحالة 3 ملاك لشركات تصدير للجنايات لتهريبهم «نصف مليون قرص مخدر» بسفاجا…

تم إحالة 3 ملاك لشركات تصدير للجنايات لتهريبهم «نصف مليون قرص مخدر» بسفاجا…

كتبت/شيرين شرف 

وسيط اليوم 

25/1/2022

قد قررت« النيابة العامة بالبحر الأحمر »إحالة “3 من ملاك شركات تصدير لمحكمة الجنايات” لتهريبهم أقراص مخدرة المخدرة بقيمة “210 مليون جنيه” عبر ميناء سفاجا في (الجناية رقم 3805 جنايات قسم سفاجا والمقيدة برقم 979 لسنة 2031 كلى البحر الأحمر)….

وقد تبين من التحقيقات التي أشرف عليها المستشار وليد البيلي المحامي العام الأول لنيابات استئناف جنوب الصعيد قيام كل من المتهمين (” تامر.م” هارب 47 سنة – صاحب مؤسسة استيراد وتصدير ومقيم فيصل – بولاق الدكرور الجيزة و” أيمن. أ” هارب 48 سنة – مدير شركة تصدير مقيم بحي المقطم- محافظة القاهرةو” جاد. ر” هارب 48 سنة – صاحب مؤسسة استيراد وتصدير مقيم المرج – محافظة القاهرة) بعد ان شرعوا فى تصدير جواهر مخدرة «الامفيتامين» بغير ترخيص كتابى من الجهة الإدارية المختصة وفور صدور أمر الإحالة تم إخطار مديرية أمن البحر الأحمر ومصلحة الأمن العام بسرعة ضبطهم واحضارهم بالتنسيق مع مباحث مديريتي أمن القاهرة والجيزة.

كما تبين من التحقيقات التي أشرف عليها «المستشار علاء فرج المحامي العام الأول لنيابات البحر الأحمر» توصلت إلى قيام المتهمين الثلاثة بتكوين تشكيل عصابي بزعامة المتهم الأول لتصدير وتهريب الأقراص المخدرة لخارج البلاد ، وأن المتهم الأول كان يتولى تمويل وشحن الأقراص المخدرة وتمويل المخازن وإبرام الاتفاقات وأن المتهم الثالث كان يتولى الإشراف على وصول شحنة الأقراص المخدرة وتخزينها بمخزن الفيوم والإشراف على تحميلها على السيارة 19450 دبى وأن المتهم الثاني كان يتولى الإشراف على وصول الشحنة سالمة لميناء سفاجا البحري والتواصل بين الشاهدين مخلص جمركي بميناء سفاجا، سائق ، لمتابعة إنهاء اجراءات الجمارك ووصول الشحنة لإحدى الدول العربية المجاورة وأن قصد المتهمين من ذلك هو تصدير وتهريب الأقراص المخدرة….

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن