وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا اليوم الأحد 30 يناير 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا اليوم الأحد 30 يناير 2022 والقنوات الناقلة 

كتبت: سهيله سعد 

وسيط اليوم 

30/1/2022  

يشهد اليوم الأحد 30 – 1 – 2022، ختام منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التى انطلقت 9 يناير الجارى فى الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

ويخوض المنتخب الوطنى مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقى مع نظيره المغربى، في تمام الخامسة من مساء اليوم، على ملعب “أحمدو أهيدجو” فى ياوندي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وتغلب منتخب مصر على كوت ديفوار فى دور الـ16 من بطولة أفريقيا، بركلات الترجيح 5\4، بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى، ومن قبلها الخسارة أمام نيجيريا بهدف، والفوز على غينيا بيساو والسودان بنفس النتيجة.

وتأهل منتخب المغرب لدور ربع النهائي بعد الفوز بصعوبة على منتخب مالاوي بنتيجة 2 – 1 فى دور الـ 16.وكان الستار أسدل على مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، المقامة حاليا في الكاميرون، مساء الأربعاء الماضى، حيث تأهلت 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي منها المنتخب الوطني بعدما تغلب على نظيره منتخب كوت ديفوار 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي بدون أهداف.

مواعيد مباريات أمم أفريقيا اليوم الاحد 30 يناير

مصر × المغرب – الساعة 5 مساء – ملعب “أحمدو أهيدجو” – على قناتى beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max

السنغال × غينيا الإستوائية – الساعة 9 مساء – ملعب “أحمدو أهيدجو” – على قناتى beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن