وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

أمطار متفاوتة الشدة على القاهرة الكبرى.. والأرصاد تحذر: مستمرة لنهاية اليوم

أمطار متفاوتة الشدة على القاهرة الكبرى.. والأرصاد تحذر: مستمرة لنهاية اليوم

 

كتبت:تسنيم عبدالله

وسيط اليوم

31/1/2022

تشهد مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، سقوط أمطار متفاوتة الشدة على عدة مناطق، وسط توقعات لهيئة الأرصاد الجوية بأن يستمر سقوط الأمطار على كافة الأنحاء حتى نهاية اليوم.

كما كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تدفق السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على القاهرة الكبرى والدلتا ومدن القناة ومناطق من شمال الصعيد يصاحبها سقوط أمطار خفيفة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى استمرار السحب الممطرة على مناطق من السواحل الغربية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

ويشهد اليوم الإثنين، استمرار انخفاض درجة الحرارة ليسود الطقس البارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ويكون معتدل على جنوب الصعيد وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن فرص أمطار خفيفة اليوم تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وأمطار خفيفة على شمال الصعيد مع نجوم فرص أمطار خفيفة أيضا على القاهرة الكبرى بين فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 10 درجات، وسوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 06 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 06 درجات، وأسوان العظمى 19 درجة والصغرى 07 درجات، وسانت كاترين العظمى 12 درجات والصغرى -2.

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن