وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

أقام مجلس إدارة نادي زفتي معسكر للخدمة العامة بنادي زفتى الرياضي

أقام مجلس إدارة نادي زفتي

معسكر للخدمة العامة بنادي زفتى الرياضي 

كتب: علاء شبل

وسيط اليوم

4/2/2022

معسكر للخدمة العامة بنادي زفتى الرياضي، بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، معسكرًا للخدمة العامة لنظافة وتجميل النادي بمشاركة أطفال وشباب وفتيات وأطفال النادي من أعضاء الجمعية العمومية، في تقليد يحاول مجلس الإدارة الجديد المنتخب إعادته من أجل ربط النشء بالمكان.

وأقيمت الفاعليات داخل أسوار نادي زفتي الرياضي، أعرق أندية الدلتا، والذي تم إنشاؤه عام ١٩٢٥، وقام المشاركين بدهان وتلوين الأشجار والنظافة العامة ورفع المخلفات داخل أسوار النادي، كما تم تنفيذ قافلة للتطعيم ضد فيروس كورونا، بالتعاون مع إدارة زفتي الصحية، التابعة لمديرية الصحة بالغربية.

وقام المشاركين بتنظيف ملعب كرة السرعة وحديقة الطفل، وأحواض الزرع ومداخل ومخارج النادي، كما تم طلاء الاشجار بعدة الوان جذابة بالتعاون مع اكاديمية الفنون بالنادي والمتطوعين من اصحاب المواهب من ابناء الجمعية العمومية بالنادي.

وقام المشاركين بتثبيت سلات قمامة في جميع أرجاء النادي، كما تم تعليق لافتات لحث الموجودين في النادي علي عدم إلقاء المخلفات في النادي والمحافظة علي النظافة العامة، وقام المشاركين بحملات توعية عن طريق المركز الاعلامي للنادي لحث اعضاء الجمعية العمومية علي المشاركة في تنظيف النادي.

كما أقام مجلس إدارة النادي عرضًا للعرائس لإدخال البهجة علي الاطفال المشاركين، وقام جميع الأطفال بإلتقاط الصور التذكارية مع العرائس وسط جو من الفرحة بين الحضور.

وأصدر المركز الاعلامي لنادي زفتي الرياضي، بقيادة الزميل الصحفي والاعلامي حسام فوزي جبر، عضو مجلس الادارة، بيانًا قال فيه ان اليوم كان ترفيهي تنسيقي تعاوني لرفع روح التعاون والانتماء بين النادي وأبنائه وخلق جيل مرتبط بالمكان محافظًا عليه رافضًا اي تقصير في حقه، وان من حق ابناء النادي الاستمتاع به وبأنشطته ومنع غيرهم من إفساد حقهم في ناديهم.

وإختتم اليوم بمباريات في كرة القدم الخماسية علي ملعب النادي بمشاركة الأعضاء الحاضرين من كبار وصغار وسط جو عائلي، وقرر مجلس إدارة النادي تفعيل هذا اليوم مرة كل شهر في الجمعة الاولي من الشهر وتثبيت مواعيد لاستخدام أعضاء الجمعية العمومية لملعب النجيل الصناعي الخماسي مرتين بالاسبوع مجانًا.

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن