وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

استدرجوه بتوصيلة وهمية..تفاصيل سرقة سائق توك توك بالإكراه والشروع فى قتله بأوسيم

استدرجوه بتوصيلة وهمية..تفاصيل سرقة سائق توك توك بالإكراه والشروع فى قتله بأوسيم

كتبت : تسنيم عبدالله

وسيط اليوم

6/2/2022

كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة، تفاصيل تورط رجلين عاطلين فى سرقة توك توك بالإكراه من سائقه في أوسيم، حيث تبين أن المتهمين استدرجا المجنى عليه بعرضهم توصيلة وهمية وفى الطريق إلى وجهتهم أجبروه على التوقف فى منطقة مهجورة واعتدوا عليه بالضرب.

وبعد متابعه التحقيقات اتضح ان المجنى عليه حاول مقاومة المتهمين، ولكنهم تمكنوا من السيطرة عليه وسرقة ال”توك توك” وفروا هاربين، بعدها استغاث الضحية بعدد من الأهالى وتوجه لقسم شرطة اوسيم وقام بتحرير محضر بالواقعة. وأصدرت النيابة قرار بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

من جانب اخر تلقى مركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد تعرض سائق توك توك للسرقة بالإكراه، حيث استدرجه شخصين بحجة توصيلهما، ثم اعتديا عليه بالضرب واستوليا على التوك توك وفرا هاربين. كشفت التحريات التي أشرف عليها الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، عن هوية المتهمين، وأكدت صحة الواقعة.

وبعد إعداد كمين للمتهمين تمكن الرائد وليد كمال معاون مباحث مركز أوسيم من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وحرر محضر بالواقعة، وأحالهما العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، إلى النيابة للتحقيق.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن