وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

“من قتل جلال؟”.. عمة عامل الألوميتال ضحية العاشر من رمضان تكشف الكواليس

“من قتل جلال؟”.. عمة عامل الألوميتال ضحية العاشر من رمضان تكشف الكواليس

كتبت : تسنيم عبدالله

وسيط اليوم

8/2/2022

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالعثور على جثة شاب يعمل فنى تركيب ألوميتال مقتولًا داخل مسكن عمله، ومصاب بعدة طعنات فى مناطق متفرقة من جسده، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتم العثور على جثة الشاب ملقاة على الأرض بجوار السرير مطلخة بالدماء، وتبين إصابته بعدة طعنات في أنحاء متفرقه من جسده.

تواصل جهات التحقيق المختصة تحقيقاتها فى واقعة العثور على جثة شاب يحمل جنسية إحد الدول العربية بالعاشر من رمضان، وتحدثت عمة الشاب الضحية، وروت كواليس قدوم الشاب إلى مصر قبل 5 سنوات مرورًا بعمله فى مجال الألوميتال وحتى مقتله.

روت هند أنور ربة منزل وعمة الشاب تقول إنه قبل 5 سنوات قدم “جلال” الشاب الضحية إلى مصر للعمل ومساعدة والده الذى يعيش فى أحد الدول العربية وعمل خلال تلك الفترة فى مجال الألوميتال والحديد وتركيب الواجهات وأقام معها فى مدينة النوبارية خلال تلك الفترة.

وتابعت هند أنه بعد فترة كان الشاب الضحية يعمل فيها فى العاصمة الإدارية حصل على مهمة عمل فى مدينة العاشر من رمضان وبعد 3 أشهر من العمل أصبحت الأمور بالنسبة إليه مستقرة وقبل مقتله بيوم استقبلت عمته اتصال هاتفى منه أطمئن عليها وأطمئنت عليه وفى اليوم التالى فوجئت باتصال تليفونى من أحد أصدقاء الشاب يخبره فيه بإصابة “جلال”، ورغبة فى رؤيتهم.

بعد تلقي المكالمه توجهت إلى مدينة العاشر من رمضان من أجل الأطمئنان على “جلال” ولكنها فوجئت به مفارقا للحياه وتم نقل جثمانه إلى المشرحة لإجراء تشريح لجثمانه وكتابة تقرير الصفة التشريحية الخاص به، ولا تعرف سبب مقتله، فهو شاب مسالم لم يثير مشاكل أبدًا، ولم يكن لديه خلافات مع أحد.

بعد نقل جثة المجنى عليه إلى المشرحة لإجراء تشريح للجثمان قررت النيابة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الواقعة ورفع البصمات، والتحفظ على أي أدلة، وأمرت باستدعاء زملاء الشاب الراحل في العمل للاستماع لأقوالهم في إطار التحقيقات في الواقعة، وكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة وملابساتها، وتحديد الجناة والقبض عليهم لإحالتهم إلى الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن