وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون فى الدوري الإنجليزي

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون فى الدوري الإنجليزي 

كتبت : سهيله سعد  

وسيط اليوم 

13/2/2022

واصل فريق مانشستر يونايتد نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي، بعد التعادل مع ضيفه ساوثهامبتون بهدف لكل منهما، فى المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي.أهداف مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

 

كان مانشستر يونايتد الأكثر سيطرة طوال أحداث الـ 45 دقيقة الأولي على حساب ساوثهامبتون، الذي تراجع دفاعيًا.نجح الإنجليزي الشاب جادون سانشو في تسجيل الهدف الأول لمانشستر يونايتد داخل شباك ساوثهامبتون.

 

وواصل فريق مان يونايتد سيطرته على المباراة أمام “القديسين”، وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بالشوط الأول، لكن تم إلغائه بداعي التسلل.

 

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء مان يونايتد نسبيًا أمام ساوثهامبتون، الذي بدأ في تبادل الجانب الهجومي مع الشياطين الحمر أملا في إدراك التعادل.

 

وفي الدقيقة 48 من الشوط الثاني، سجل تشي آدمز هدف التعادل لفريق ساوثهامبتون أمام مانشستر يونايتد.

 

وفي الدقيقة 71، أحرز رونالدو هدفًا أخر لصالح مانشستر يونايتد داخل شباك مانشستر يونايتد، لكن تم إلغائه بداعي التسلل.

 

وفي الدقيقة 80، أهدر ماركوس راشفورد هدفًا مؤكدًا لصالح مانشستر يونايتد داخل شباك ساوثهامبتون.

 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بالشوط الثاني، أنقذ حارس ساوثهامبتون مرماه من هدف مؤكد، حيث تصدي لرأسية رائعة من هاري ماجوير.

 

بهذة النتيجة، يفقد فريق مانشستر يونايتد نقطتين ثمينتين في صراع المربع الذهبي، ويصل إلي النقطة 40 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلفاً لوست هام صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف، فيما يرفع ساوثهامبتون رصيده للنقطة 29 في المركز العاشر.

 

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تعادل مع بيرنلي بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي.

 

 

 

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن