وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

يوفنتوس يعزز المركز الرابع بالدوري الإيطالي بثلاثية ضد سامبدوريا

يوفنتوس يعزز المركز الرابع بالدوري الإيطالي بثلاثية ضد سامبدوريا 

كتبت: سهيله سعد 

وسيط اليوم 

13/3/2022 

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزا كبيرا على سامبدوريا بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “لويجي فيراريس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.أنهى اليوفي الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة، جاءت عبر مايا يوشيدا مدافع سامدبوريا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23، وكذلك ألفارو موراتا في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أهدر أنطونيو كاندريفا ركلة جزاء لسامبدوريا في الدقيقة 74، وتمكن سابيري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 84، قبل أن يسجل موراتا الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 88، وتنتهي المباراة 3-1 لصالح اليوفي.

وجاء تشكيل يوفنتوس: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: دانيلو – دي ليخت – روجاني – بيليجريني/ الوسط: كوادرادو – لوكاتيلي – آرثر ميلو – أدريان رابيو/ الهجوم: مويس كين – موراتا.

بهذه النتيجة يحافظ يوفنتوس على المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ميلان المتصدر، فيما يحتل سامبدوريا المركز الـ16 برصيد 26 نقطة.

ونجح يوفنتوس في الفوز بـ10 من آخر 15 مباراة رسمية، وتعادل في الخمس الأخرى، ليواصل مسيرته الخالية من الهزائم بعد الفوز على سبيزيا.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن