وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بمناسبة ذكرى يوم الشهيدلواء محمد البربرى التحيةوالتقديرلأبطال مصر

✍️ كتب خالد علم

وجه اللواء محمد البربرى رئيس مجلس إدارة جريدة وسيط اليوم  التحية والتقدير لأبطال مصر الشرفاء  والعظماء ممن ضحوا بأرواحهم على مر التاريخ فداءً الوطن.

وأكد “البربرى ” أن رجال الجيش والشرطة نسيج وكيان واحد،ودومًا على الموعد لمواجهة أي معتد، لا يخشون شيئا ولا يهابون أحد إلا الله،  ويؤكدون يومًا تلو الآخر على دورهم الحيوي في بناء البلاد، وتقدمها ورفعتها بين باقي دول العالم، مشددا على أن التضحية في سبيل الوطن جزء لا يتجزأ من بناءه».

وأردف رئيس مجلس إدارة جريدة وسيط اليوم اللواء محمد البربرى كل ا لتحية لأسر وأمهات الشهداء ممن ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والصبر على استشهاد أبنائهم، مشيدًا بالأبطال من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداءً للوطن.

«يوم الشهيد» هو رمز الاعتزاز والفخر بأشرف دماء نعم أقولها بـأعلى صوتى أشرف دماء لانها سالت دفاعًا عن تراب الوطن، وهم «شهداء مصر» الذين يضحون بأنفسهم في سبيل الوطن، والذى يحتفل به في التاسع من شهر مارس من كل عام.

واختتم “البربرى “كلمته بالدعاء حيث دعى المولى عز وجل، أن يديم نعمتي الأمن والأمان على مصر وشعبها، وأن يحفظها وقادتها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء وشر، وأن يحفظ وطننا من كيد الكائدين وقوى الشر الغاشم، لاستكمال مسيرة التقدم والرخاء والبناء، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع.

 

بمناسبة يوم الشهيد 2022 .. إعفاء أبناء الشهداء من المصروفات الدراسية

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن