وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مديرية الصحة: افتتاح معرض مشغولات أندية المرأة 

مديرية الصحة: افتتاح معرض مشغولات أندية المرأة…

 

كتبت لميس الحو 

وسيط اليوم

الاربعاء ٢٣ / ٣ / ٢٠٢٢ 

 

بناءا على توجيهات محافظ شمال سيناء اللواء/ محمد عبد الفضيل شوشة وفي اطار تفعيل دور وحدة «أيادى مصر» لتسويق المنتجات التراثية والحرفية الكترونيا داخل المحافظة ، وبرئاسة أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، وتحت رعاية الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، تم افتتاح معرض المنتجات التراثية والحرفية لمشغولات أندية المرأة بمديرية الصحة بالمحافظه، والذى يستمر على مدى 3 أيام بمشاركة 6 أندية للمرأة في مدينة العريش ونادى المرأة في مدينة بئر العبدونادى آخر للمرأة في مدينة الشيخ زويد.

 

وصرحت مسؤول الوحدة بديوان عام المحافظة هبة على أن المعرض اشتمل على العديد من المشغولات اليدوية التي تمثل التراث السيناوى والعديد من أشغال الخرز التي قامت عضوات الوحدات بشغلها وشملت العديد من الأشكال وكذلك الثوب البدوى والأعمال التراثية.. موضحة أهمية الدور الذي تقوم به المنصة في التسويق للمنتجات التراثية والحرفية الكترونيا، وفى المساهمة على تخفيف العبء عن المنتجين في الترويج لمنتجاتهم وحمايتها من الاندثار والعمل على تطويرها لتواكب متطلبات السوق.. مع الاحتفاظ بهويتها التراثية والغاء فكرة الوسيط في التعامل بين المنتج والمستهلك.. مما يساهم في تقليل سعر المنتج للمستهلك .

من جانبه أشاد الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بالمجهود المبذول في المعرض.. مؤكدا دعمه لكافة المعارض التي تقوم بها أندية المرأه في كافة المجالات والإدارات.

حضر الافتتاح كل من: الدكتور أحمد عبدالقتاح مدير المستشفيات، الدكتورة ايناس كمال مدير ادارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة، الدكتور سليمان عرادة مدير عام التأمين الصحى بالمحافظة، وطارق الشوربجى مسؤول الخدمات الغير مالية بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بفرع شمال سيناء .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن