وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

السكرتير العام للمحافظة يتفقد المتنزهات والمناطق السياحية على ضفاف بحيرة قارون 

السكرتير العام للمحافظة يتفقد المتنزهات والمناطق السياحية على ضفاف بحيرة قارون…

 

كتبت/فاطمه رمضان  

وسيط اليوم 

26/4/2022

 

بناءً على توجيهات الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم، قام اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، بجولة ميدانية تفقد خلالها المنشآت السياحية والمتنزهات التي تقع على ساحل بحيرة قارون، لمتابعة مستوى الخدمات وحالة النظافة العامة وتطبيق الاشتراطات الصحية بتلك المنشآت، وكذا تفقد حالة الخدمات على الطرق المؤدية للبحيرة، وكافة الاستعدادات الخاصة باستقبال المواطنين خلال الاحتفالات بأعياد الربيع وشم النسيم.

 

جاء ذلك بحضور المهندس محمود هاشم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، والأستاذ مراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي، والدكتور معتز أحمد عبدالفتاح مدير عام الإدارة العامة لتنشيط السياحة بالمحافظة.

 

حيث تفقد السكرتير العام، كافة الحدائق والمتنزهات والمناطق السياحية بمنطقة عين السيليين وساحل بحيرة قارون، وذلك للاطمئنان على حالة المواطنين المترددين على تلك المنشآت السياحية في احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، وتلاحظ خلال الجولة ارتفاع نسبة الإشغال بالمنشآت السياحية الواقعة على شاطئ بحيرة قارون، حيث توافد المئات من المواطنين الزائرين بالفيوم والمحافظات المجاورة.

 

ومن جهته قدم محافظ الفيوم، التهنئة لشعب الفيوم من المسلمين والأقباط بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم وعيد القيامة المجيد، موجهاً رئيسي مركزي سنورس وأبشواي، بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم حرصاً على راحة الزائرين والمواطنين، وتذليل أي صعوبات تعوق الاستمتاع والتنزه بمناطق ساحل بحيرة قارون، ووادي الريان، وعين السيليين والحدائق والمتنزهات العامة.

 

وأشار المحافظ، إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن والقطاعات المختلفة لوضع خطة أمنية وخدمية متكاملة، حرصاً على سلامة المواطنين والزوار، والتأكيد على سيولة الحركة المرورية والتخفيف من حدة التكدس المروري والعمل على سيولة المواصلات داخل المحافظة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن