وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

 نجم ستار أكاديمي محمد شاهين يحيي حفلاً بنادي ماتريكس الرياضي..

 نجم ستار أكاديمي محمد شاهين يحيي حفلاً بنادي ماتريكس الرياضي…

 

كتب: أحمد زينهم 

وسيط اليوم 

8/5/2022

 

نظمت إدارة نادي ماتريكس الرياضي، مساء أمس احتفالية كبرى بمناسبة عيد الفطر المبارك، أحياها نجم ستار أكاديمي محمد شاهين، وبحضور عدد كبير قيادات وأعضاء النادي.

بدأت فقرات الحفل بمجموعة كبيرة من الاستعراضات، ثم استمتع الحضور بمجموعة من الأغاني على أنغام الدجي مجدي مدحت، كما قدم عازف الساكس ماهر عماد عدة مقاطع موسيقية مميزة.

واستكمل الحفل بالفقرة الغنائية للمطرب محمد شاهين نجم ستار اكاديمي الذي أشعل الحفل على مدار ساعتين متواصلين بمجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة على تصفيق الجمهور الذي ملاء المكان عن آخره.

كما احتفل محمد شاهين بعيد ميلاد مارينا مجدي من ادارة التسويق وقدم لها أغنية خصيصاً، وقامت إدارة النادي بتكريم وتقديم الشكر للمطرب محمد شاهين الذي تألق وقدم حفل رائع.

حضر الحفل الكبير من إدارة النادي الأستاذ رزق جرجس والأستاذة جاكلين لويس وغيرهم الكثير من أعضاء وموظفي والعاملين بالنادي، وأرسل المهندس أشرف دوس، رئيس مجلس إدارة النادي، والأستاذ شريف يونس العضو المنتدب التهنئه لأعضاء النادي وجميع الحضور متمنين لهم عيد سعيد فى أجواء اتسمت بالبهجة، نظم الحفل “Better Event_ Sameh Morar”…

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن