وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

كلمات صادمة في ورقة بيضاء تركتها الأم التي ذبحت أطفالها الثلاثة بالدقلهية

 

كلمات صادمة في ورقة بيضاء تركتها الأم التي ذبحت أطفالها الثلاثة بالدقلهية…

كتبت/شيرين شرف 

وسيط اليوم 

31/5/2022

 

كلمات صادمة في ورقة بيضاء تركتها الأم التي ذبحت أطفالها الثلاثة بالدقلهية، رسالة لزوجها الذي يعمل بالسعودية، دونت بها ما ادعته مبررًا لارتكاب هذه الجريمة، متمنية له حياة سعيدة وأن يُرزق بأطفال آخرين من سيدة أخرى.

بعد ذبح أطفالها هرولت الأم إلى الشارع محاولة الانتحار بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي، وتركت إلى جوراهم رسالة لزوجها، جاء نصها: “أنا وديت ولادك للجنة يا محمد، وانت كمان هتروح الجنة معاهم، لأنك مقصرتش معانا في أي حاجة، أنا اللى قصرت معاهم وبالذات أحمد، كان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه فى رقبتي، لا علمته الكلام ولا الحياة والتعليم، وإخواته معاه فى الجنة”.

وتابعت في رسالتها: “اصبر واحتسبهم عند الله، ويا بختك بالجنة، أما أنا فادعيلى أنا كنت بتعذب فى الدنيا ومش قادرة أعيش، سامحني ربنا يكرمك باللى تستاهلك، ويعوض عليك بولاد أحسن من ولادي”.

بدأت الواقعة بتلقي مديرية أمن الدقهلية بلاغاً من أحد المستشفيات بدائرة مركز منية النصر مفاده وصول سيدة مصابة بجروح متفرقة في أنحاء الجسم، نتيجة إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي أثناء سيره في إحدى الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها، ولا يمكن استجوابها.

وبفحص البلاغ تبين أن المذكورة مقيمة بدائرة مركز منية النصر، وبالانتقال لمحل إقامتها عثر بإحدى غرف منزلها على أطفالها الثلاثة، وهم: أحمد 7 سنوات، وأنس 5 سنوات، وسمية شهرين، متوفيين وبهم جروح ذبحية بالرقبة، وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء.

كما عثر على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوج السيدة الذى يعمل بالخارج تفيد اعترافها بارتكاب الواقعة، بما يدلل على اهتزازها النفسى.

وتجري الأجهزة الأمنية استكمال فحص الواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن