وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

وزير قطاع الأعمال يتفقد الأعمال الجارية فى شركة غزل المحلة

وزير قطاع الأعمال يتفقد الأعمال الجارية فى شركة غزل المحلة

كتبت : سهيله سعد 

وسيط اليوم 

12/6/2022

المشروعات التطويرية بشركة المحلة الكبرى

فى زيارة عاجلة لمحافظة الغربية تفقد الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال المشروعات التطويرية الجاري بشركة غزل المحلة وذلك في إطار الجولات الميدانية لمتابعة الخطط تفقد الاستراتيجية لرفع كفاءة صناعة الغزل والنسيج وتنمية وتطوير البنية التحتية الخاصة بها استعدادا لافتتاحه نهاية شهري نوفمبر وديسمبر .

وكان فى استقبال سيادتة قيادات شركة المقاولين العرب السيد المهندس/ هيثم الدربي ( رئيس القطاع – مدير مشروعات محافظة الغربية والمشرف علي مشروع تطوير مصنع الغزل والنسيج بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبري ) والمهندس / أحمد فؤاد مدير المشروع والمهندس / أحمد ياسر مدير التنفيذ والمهندس / مصطفي إدريس مدير المكتب الفني واثني معالي الوزير علي الأعمال وافاد سيادتة أن هذا المصنع بعد الإنتهاء من أعمال التطوير سوف يصبح أكبر مصنع للغزل والنسيج في العالم .

في ذات السياق كشف وزير قطاع الأعمال خلال حديثه مع العمال عن الآليات اللازمه للنهوض بأصول الصناعة الوطنية ودعم الشركات التي تستهدف تطوير كافة مقومات الصناعة وزيادة القدرة التصديرية والمنافسة في سوق المنافسه في قطاع سوق الأعمال .

وكشف وزير قطاع الأعمال غن الجدول الزمني المرصود للانتهاء  من الأعمال الإنشائية لمشروع مصنع الغزل في شركة غزل المحلة بنهاية العام الجاري بين شهري نوفمبر وديسمبر.

كما استشهد “توفيق” وزير قطاع الأعمال أن المشروعات الإنشائية في خطة تطوير شركات القابضة للغزل والنسيج بحلول سبتمبر 2023 م مشيرا أن ما يزيد عن 65 مشروع إنشائي يبدأ الانتهاء منهم في سبتمبر المقبل .

كما كشف وزير قطاع الأعمال  أن الانتهاء من الاعمال الإنشائية سيكون متوازنا مع توريد المعدات الجديدة للمصانع.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن