وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

سقوط المتهمين بسرقة ١٫٢مليون جنيه من سيارة شركة بالهرم

سقوط المتهمين بسرقة ١٫٢مليون جنيه من سيارة شركة بالهرم
كتبت ريم عبد الخالق
وسيط اليوم
26/6/2022
تمكن رجال الأمن من ضبط مرتكبى واقعة سرقة مبلغ مالى من محصل بإحدى الشركات تحت تهديد السلاح، حيث تبين أن وراء الواقعة شقيق أحد العاملين بالشركة.

وكان قسم شرطة الهرم قد تلقى بلاغاً من محصل بإحدى الشركات وسائق بأنه فى حالة سيرهما بسيارة ملاكى قيادة الثانى فوجئا بسيارة ملاكى بدون لوحات معدنية يستقلها 4 أشخاص ترجل منها 3 منهم بحوزتهم أسلحة نارية، واستولوا منهما على مليون و200 ألف جنيه.

وأمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ومن خلال التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص.

وتم استهدافهم و ضبطهم وبحوزتهم مجموعة صور ضوئية لورقة نقدية فئة 200 جنيه والأسلحة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتمثال يشتبه فى أثريته وعملات معدنية وعدد من الأقراص المخدرة وكمية من مخدر الحشيش، كما تم ضبط سيارتين الأولى المستخدمة فى الواقعة ملك شقيق أحد المتهمين، والثانية المستخدمة فى الهروب.

وبمواجهتهم أمام اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر أحد المتهمين أن شقيقه يعمل محصلا بالشركة، ومن خلال وجوده معه بالمنزل علم بخط سير وتحركات المبالغ المالية، فاتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن